فيديو.. أسامة كمال عن بيان النيابة العامة بشأن واقعة ريجيني: لم يصدر تحت ضغط إعلامي - بوابة الشروق
الأحد 24 يناير 2021 10:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

فيديو.. أسامة كمال عن بيان النيابة العامة بشأن واقعة ريجيني: لم يصدر تحت ضغط إعلامي

أسامة كمال
أسامة كمال
هديل هلال
نشر في: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 9:27 م | آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 9:27 م

علق الإعلامي أسامة كمال، على إصدار النيابة العامة المصرية، بيانا مشتركا، مع النيابة الجمهورية بروما بشأن قضية مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني في عام 2016 بمصر.

وأضاف كمال، خلال تقديمه لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، أن البيان يعني أن النيابتين في مصر وإيطاليا يتعاونان ووافقوا على الاستمرار في التعاون، رغم إغلاق الملف في مصر، قائلًا إن النيابة المصرية تطالب الجهات البحث عمن تراه متهمًا في القضية.

وأوضح أن النيابة المصرية ترى أن المتهمين الرئيسيين في مقتل ريجيني تشكيل عصابي لمجموعة من الأجانب، متابعًا أن النيابة في إيطاليا ترى أن خمسة ينتمون للأجهزة الأمنية ارتكبوا الجريمة.

وتابع كمال، أن «هناك خلافًا موضوعيًا حول القضية واتفاقًا بالسعي لحقيقة الموضوع»، معلقًا: «كل شخص ينظر إلى مجموعة من الأدلة والبراهين لكن في النهاية التعاون هو الموجود منذ وقوع الجريمة».

وأردف: «محدش قال للنيابة طلعي بيان والنبي، تم إرساله منذ ساعة ونصف إلينا وليس تحت ضغط إعلامي أو إخواني، وخلصت الأمور إلى هذه النتيجة»، وفقًا لتعبيره.

وأصدرت النيابة العامة المصرية، بيانا مشتركا اليوم الاثنين، مع النيابة الجمهورية بروما بشأن قضية مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني في عام 2016 بمصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك