كلوب: «هدية صلاح» أجمل ما رأيته في حياتي - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: «هدية صلاح» أجمل ما رأيته في حياتي

الشروق
نشر في: الأحد 30 ديسمبر 2018 - 1:11 م | آخر تحديث: الأحد 30 ديسمبر 2018 - 1:11 م

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أنه لم يكن سعيدًا بمنح محمد صلاح، نجم الفريق ولاعب المنتخب الوطني الكرة لروبيرتو فيرمينيو لتنفيذ ركلة الجزاء الثانية.

وأوضح كلوب خلال تصريحاته لصحيفة ميرور البريطانية أن لفتة صلاح التي وصفها المدرب الألماني بـ «هدية عيد الميلاد» هي من أجمل اللفتات التي شاهدها طوال مسيرته التدريبية.

وقال كلوب :"في هذه اللحظة لم أكن سعيدًا لأن فيرمينيو في التدريبات لم يتمكن من إنهاء ركلات الجزاء بشكل جيد، حتى أكون صادقًا، ولكن كان من الواضح أنه يوم فيرمينيو".

وأضاف المدرب الألماني خلال تصريحاته قائلًا :"ينتهي عام 2018 بهدية عيد الميلاد من مو صلاح، أحببت تلك اللفتة، التي مكنت فيرمينيو من إحراز هاتريك في المباراة، هذا فقط شيء لطيف".

وتابع يورجن كلوب :"لقد نجح فيرمينيو في تنفيذها، لذلك كانت واحدة من أجمل الأشياء التي رأيتها في حياتي، في الحقيقة أنا لا أعرف الكثير من اللاعبين الذين سيفعلون ذلك".

وكان محمد صلاح على أعتاب تسجيل هدف آخر لصالحه ينفرد به بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي إلا أنه قرر اهداء ركلة الجزاء إلى البرازيلي فيرمينيو من أجل استعادة حسه التهديفي.

وتغلب ليفربول بخماسية مقابل هدف على أرسنال أحرز منهم البرازيلي فيرمينيو 3 أهداف وسجل صلاح هدفًا آخرًا وصنع هدف آخر أحرزه السنغالي ساديو ماني، بالمباراة التي أُقيمت على ملعب أنفيلد بالجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك