محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع الزقازيق - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 11:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع الزقازيق

فاطمة علي:
نشر في: الأربعاء 31 يناير 2024 - 11:36 ص | آخر تحديث: الأربعاء 31 يناير 2024 - 11:36 ص
تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، شوارع مدينة الزقازيق؛ لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وكذا الوقوف على أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع المدينة لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة طبقا للجدول الزمني المحدد.

وأوضح محافظ الشرقية، في بيان اليوم، أنه قد بدأ جولته بمتابعة أعمال تركيب بلاط الإنترلوك على الأرصفة بشارعي القومية وامتداد المشير أحمد إسماعيل، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي وتنفيذا لخطة المحافظة في توحيد الأرصفة لتسهيل سير المواطنين بالشارع.

وأضاف أنه قد تفقد كذلك أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع عثمان بن عفان وتفريعاته وشارع تقسيم المعلمين وتفريعاته الموازي لشريط السكة الحديد بمنطقة حي الزهور بمدينة الزقازيق، وذلك تماشيا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة لفتح محاور مرورية جديدة.

كما تفقد المحافظ أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بمنطقتي لكوظ وقسم حسن صالح وذلك بعد أن تم الانتهاء من تركيب 10 آلاف متر من إجمالي 14 ألفا و500 متر، بتكلفة إجمالية 4 ملايين جنيه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك