مشيرة خطاب: مركز الإصلاح والتأهيل في وادي النطرون أشبه بفندق 5 نجوم - بوابة الشروق
الأحد 21 يوليه 2024 8:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مشيرة خطاب: مركز الإصلاح والتأهيل في وادي النطرون أشبه بفندق 5 نجوم


نشر في: الإثنين 31 يوليه 2023 - 12:38 ص | آخر تحديث: الإثنين 31 يوليه 2023 - 12:38 ص

قالت السفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن العالم يواجه تحديات كبيرة في ملف حقوق الإنسان، مشيرة إلى أنه تتم متابعة كيفية معاملة المحتجزين في مراكز الإصلاح والتأهيل.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، على قناة «صدى البلد»، مساء الأحد، أن الدولة أقدمت على تطوير العديد من مراكز الإصلاح والتأهيل في الفترة الماضية، مشبهة مركز الإصلاح والتأهيل في وادي النطرون بـ«فندق 5 نجوم» للنزلاء.

وأوضحت أنه تتم معاقبة السجين من خلال العمل على إصلاحه وتأهيله ليكون مواطنا صالحا.

وأشارت إلى أن المجلس يعطي اهتماما كبيرا بما يقال عن الدولة، لافتة إلى أن هناك مبالغات فيما يتم تناوله عن مصر، قائلة: «نهتم بكل ما يكتب عن مصر في الخارج ونحلله للرد عليه».

ونوهت بأن البرلمان الأوروبي أشاد بجهود الدولة المصرية في مجال حقوق الإنسان، مؤكدة أن البرلمان شدد على أن مصر دولة مهمة ويتابعها باهتمام في كل خطوة تقوم بها وأنها أحدثت طفرة كبيرة في ملف حقوق الإنسان.

وأفادت بتسلمها رئاسة الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، مشددة على أن مصر قطعت شوطا كبير في ملف حقوق الإنسان.

وتابعات: «أملنا كبير في الرئيس السيسي، في إحداث طفرات أكثر وأكثر في الملف، وما يفعله الرئيس في هذا الملف، يزيد من سقف طموحنا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك