أرشيف مقالات الكاتب 2011 يونيو 2018 مايو يونيو يوليه أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر 2019 يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليه أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر 2020 يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليه أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر 2021 يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليه أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر 2022 يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليه أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر 2023 يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليه أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر 2024 يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليه أغسطس سبتمبر
قد يعجبك أيضا
كتاب الشروق أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن ه و ي اختر حرفا
يجب الإشادة كثيرا بالدور الكبير الذى لعبه نجيب محفوظ فى السينما فقد كتب السيناريو للعديد من الأفلام المتميزة.
لو حاولت قراءة الأعمال كاملة للأديب ثروت أباظة فسوف تلاحظ إنه كان متنوع الكتابات وأن كل رواية جديدة تكاد تنفرد بنفسها فليس هناك عملان
وضعت السينما المصرية أغلب نجومها الذين لمعوا فى الثمانينيات فى إطار متكرر، ضيق للغاية، وهى أنهم فقراء يعيشون على هامش المجتمع
صارت الأفلام التى نكتب عنها هنا مألوفة، شاهدها الناس مرات عديدة وهى الموجودة بشكل متكرر على كافة القنوات
المعلمة توحة نموذج نمطى للمكانة الشعبية التى ظهرت فى ثقافتنا أثناء سنوات الخمسينيات، هى تعادل الرجل الفتوة، أو القبضاى فى هذه الثقافة،
لا متعة فى مشاهدة فيلم له أهميته بدون الرجوع إلى الرواية الأصلية، رغم أننا شاهدنا «رد قلبى» إخراج عز الدين ذو الفقار مرات عديدة، خاصة فى
ريا وسكينة
هذا مقال يختلف قليلا، اعتدنا الكتابة عن الأفلام قديمها وحديثها، هذه الأفلام شاهدناها فى قاعات السينما الكبرى وفى الأنشطة السينمائية العديدة