رئيس هيئة استاد القاهرة للشروق : سنستضيف مباراة الأهلي والهلال.. وجاهزون للسعة الكاملة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس هيئة استاد القاهرة للشروق : سنستضيف مباراة الأهلي والهلال.. وجاهزون للسعة الكاملة

عمرو فهمي
نشر في: الأحد 19 مارس 2023 - 7:49 م | آخر تحديث: الأحد 19 مارس 2023 - 7:53 م

أكد وليد عبدالوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة إن الاستاد جاهز لإستقبال مباراة الأهلي والهلال السوداني فى الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.
وقال عبدالوهاب فى تصريحات خاصة للشروق : لاصحة للأنباء حول نقل المباراة إلى ملعب أخر والاستاد جاهز تماما ولكن تم نقل مباراة منتخب مصر أمام مالاوي إلى ستاد الدفاع الجوي لوجود بعض أعمال الصيانة الخفيفة .
وأشار رئيس هيئة استاد القاهرة : إن ستاد القاهرة أصبح الملعب الرسمي والإختيار الأول للنادي الأهلي فى الوقت الحالي ونحن جاهزون لاستضافة كل مبارياته.
وعن طلب الأهلي من وزير الداخلية السماح بحضور الجماهير بالسعة الكاملة قال عبدالوهاب للشروق : الملعب والمدرجات جاهزة تماما لاستقبال المباراة والجماهير بالسعة الكاملة وهناك منظومة أمنية محكمة قادرة على تأمين الجماهير قبل وأثناء وبعد المباراة ونحن جاهزون لاستقبال السعة الرسمية للاستاد حال موافقة وزارة الداخلية على ذلك.
وكان الأهلي قد بعث بخطاب رسمي لوزير الداخلية صباح اليوم يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال والمحدد لها أحد يومي31-3/ 1-4-2023، لاسيما أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية.
وقال الأهلي فى خطابه لوزير الداخلية إن  الفريق يحتاج للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.

وأكد النادي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك