حياة كريمة تشكر أحمد الطاهري لتبرعه بمبيعات كتابه سيرة وطن لصالحها - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حياة كريمة تشكر أحمد الطاهري لتبرعه بمبيعات كتابه سيرة وطن لصالحها

منال الوراقي
نشر في: الأربعاء 1 فبراير 2023 - 12:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 فبراير 2023 - 12:48 م

توجهت مؤسسة حياة كريمة بالشكر والتقدير للكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بشأن قراره بالتبرع بمبيعات كتاب" سيرة وطن" لصالح المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

واعتبرت مؤسسة حياة كريمة هذا القرار، تأكيدًا للجهود التي تبذلها المبادرة الرئاسية" حياة كريمة"، وما تقدمه للمواطنين من خدمات متعددة، سعيًا للتخفيف عن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر احتياجاً في كافة محافظات الجمهورية وتوفير الحياة الكريمة لهم.

جاء ذلك خلال الندوة التى عُقدت في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال54 ، والمُقام خلال الفترة من 25 يناير وحتى 6 فبراير الجاري، لمناقشة كتاب "سيرة وطن" للكاتب أحمد الطاهرى، وناقشه الدكتور محمد فايز فرحات رئيس مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، والعميد خالد عكاشة رئيس المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، وأدارتها الندوة الإعلامية ريهام السهلى.

الجدير بالذكر أن كتاب "سيرة وطن" هو الجزء الثاني من سلسلة "الطريق إلى الجمهورية الثانية"، وكان الطاهري قد بدأ في كتابة هذه السلسلة بداية سبتمبر 2020، وجاء تسمية الجمهورية الثانية في ندوة تثقيفية لـ القوات المسلحة في شهر مارس عام 2021، هنا كانت البداية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك