تصعيد من باريس سان جيرمان بعد تعثر صفقة حكيم زياش - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تصعيد من باريس سان جيرمان بعد تعثر صفقة حكيم زياش

الشروق
نشر في: الأربعاء 1 فبراير 2023 - 1:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 فبراير 2023 - 1:06 م

قامت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتصعيد في ملف تعثر صفقة انضمام حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وقدّم باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء استئنافاً أمام رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا للمصادقة على وصول حكيم زياش، بعد تعثر انتقاله من تشيلسي على سبيل الإعارة مساء الثلاثاء في الدقائق الاخيرة من سوق الانتقالات الشتوية.

وتعثرت صفقة انتقال المغربي زياش إلى باريس سان جيرمان، لتأخر استلامه وثائق إدارية، وفق ما أفادت به وكالة الأنباء الفرنسية من مصدر مقرّب من النادي.

وذكرت الوكالة: "رغم اتفاق الناديين على تفاصيل انتقال اللاعب الذي ساهم بشكل أساسي نهاية العام الماضي في جعل المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصل الى نصف نهائي كأس العالم، يبدو أن الصفقة مهددة جدياً بسبب تفصيل إداري".

وتواجد اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً في باريس أمس الثلاثاء واجتاز الفحص الطبي بعدما وافق تشيلسي على إعارته لسان جيرمان حتى نهاية الموسم، ومن دون خيار التعاقد معه نهائياً، ما كان سيمنح نادي العاصمة الفرنسية دفعاً هاماً لما تبقى من الموسم، إلا أن الصفقة تعطلت في الدقائق الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية.

وأفادت وكالة الأنباء الفرنسية: "بحسب مصدرين مطلعين على الملف، ارتكب تشيلسي عدة أخطاء في إرسال الوثائق الإدارية اللازمة للموافقة على عقد الجناح الدولي، ووصلت المستندات الصحيحة في وقت متأخر بعد إقفال باب الانتقالات، ما جعل الصفقة مُهددة".

وأعطت رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا الأندية حتى منتصف ليل الثلاثاء لتسجيل الانتقالات في البرنامج المخصص للانتقالات الدولية (فيفا تي أم أس)، وقد تتسبب هذه الهفوة الإدارية من تشيلسي في عدم إتمام باريس سان جيرمان لأي صفقة شتوية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك