إحباط محاولة «عشرات المواطنين» اقتحام مجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحباط محاولة «عشرات المواطنين» اقتحام مجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم

ارشيفية
ارشيفية
 محمد مجدي
نشر في: الثلاثاء 1 مارس 2016 - 7:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 مارس 2016 - 7:39 م
تمكنت قوات تأمين مجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم من إحباط محاولة عشرات المواطنين المحتشدين أمام مقر المحكمة من اقتحام المبنى، بعد طلب الدعم من مديرية الأمن للسيطرة على الموقف، «وفق ما أفاد مصدر مطلع بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم».

وأضاف المصدر لـ«الشروق»، أنه تبين أن الأهالى الغاضبين هم من أقارب أحد القتلى في واقعة فض مشاجرة بمنطقة مصر القديمة، أمس الاثنين، ويدعى «محمود.س» 36 سنة عاطل «توفى على إثر إصابته بطلق نارى بالفخذ الأيمن وجرح قطعى بالرأس».

وكان قسم شرطة مصر القديمة، قد تلقى بلاغا بمشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة كوم غراب، فانتقلت على الفور قوة من مباحث القسم، حيث تبين اعتلاء طرفى المشاجرة لأسطح المنازل وقيامهم بالتراشق فيما بينهم بالأسلحة الخرطوش، ونظراً لما سببته تلك المشاجرة من خطورة على أهالى المنطقة والمارة.

ورغم صعوبة دخول قوات الأمن المنطقة فى ظل اعتلاء طرفى المشاجرة لأسطح المنازل، إلا أن القوات تمكنت من السيطرة على الوضع وضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة.

وتسبب الاشتباكات فى إصابة 5 أشخاص تصادف تواجدهم جميعاً بمكان الواقعة فيما أصيب النقيب أحمد سعيد راغب ضابط مباحث القسم برش خرطوش بالكتف الأيسر والصدر والبطن نتيجة استهداف طرفى المشاجرة للقوات أثناء ضبطهم، حيث تم نقله إلى مستشفى الشرطة لتلقى العلاج.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك