محامي كهربا: كان من الممكن الاستمرار في المماطلة مع الزمالك - بوابة الشروق
السبت 27 يوليه 2024 4:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محامي كهربا: كان من الممكن الاستمرار في المماطلة مع الزمالك

الشروق
نشر في: الجمعة 1 مارس 2024 - 3:35 ص | آخر تحديث: الجمعة 1 مارس 2024 - 3:35 ص

أكد أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، أنه تولي ملف اللاعب في عام 2020 بعد صدور حكم نهائي ضد اللاعب، وتولي الدفاع عنه مع المحامي التونسي علي عباس، وتم بذل مجهودات مضنية، مشيرًا إلى أن الأزمة بدأت منذ خمس سنوات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة إي تي سي: "محمود كهربا سدد الغرامة عندما عاد للمشاركة وبعدما تألق مع الأهلي وأصبح هدافا للفريق".

وأضاف: "بمساندة جماهير النادي الأهلي، استطاع كهربا تجميع مبلغ الغرامة المالية، وكنا نقوم بالتأجيل لحين تدبير المبلغ، وليس من أجل (تدبيس) اللاعب في مبلغ أكبر".

وتابع: "الغرامة تضامنية مع نادي أفيش البرتغالي، ومن حق اللاعب رفع قضية ضده، للحصول على 50% من الغرامة وتقدر بحوالي 1.2 دولار، وهو الإجراء الذي سنقوم به خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "محمود كهربا قام بدفع الغرامة كاملة، ومن ثم مقاضاة الطرف الثاني، وخلال يومين سوف يتم اتخاذ إجراء قانوني في هذا الشأن، وتم اغلاق ملف الزمالك تمامًا".

وواصل: "الأهلي لم يكن طرفًا في ملف محمود كهربا، ولم يتم تفويضي من جانب النادي لأن الأهلي ليس له علاقة بالأزمة، وزيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك ودية، ولم يكن لها علاقة بالقضية، وحكم المحكمة الرياضية أكد أن الأهلي ليس طرفا في القضية".

واستطرد: "لا أعرف آلية تجميع كهربا للغرامة، هذه أمور تخص اللاعب وكان من الممكن الاستمرار في المماطلة في السداد، ولكن الأفضل هو ما حدث، من أجل تركيز اللاعب في المستطيل الأخضر فقط، خصوصًا أن الأهلي مرتبط ببطولات كثيرة في الفترة القادمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك