كلوب: كنا محظوظين أمام مانشستر سيتي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: كنا محظوظين أمام مانشستر سيتي

محمد ثابت
نشر في: السبت 1 أبريل 2023 - 5:03 م | آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2023 - 5:03 م

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن استيائه وإحباطه بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الريدز أمام مانشستر سيتي، برباعية مقابل هدف،  مساء السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال كلوب في تصريحات لـ"بي تي سبورت" عقب المباراة:" الشوط الأول من المباراة كان هو الذي رأيناه عدة مرات عندما لعبنا هنا على ملعب الاتحاد، مانشستر سيتي يتمتع دائمًا بميزة الاستحواذ، لكن لعبنا بهدوء وراحة وتسببنا لهم في مشاكل".

أضاف كلوب:" سجلنا هدفًا رائعًا، وكانت لدينا فرصة كبيرة أخرى كان من الممكن أن ننهيها بشكل أفضل، واستقبلنا هدف التعادل، لم يكن روبرتسون محظوظًا، وفي الشوط الثاني استقبلنا هدفين سريعين وتحطم كل شيء".

أشار:" من الصعب قبول الأهداف التي استقبلناها، والطريقة التي دافعنا بها غير مقبولة على الإطلاق، سيطر مانشستر تمامًا بعد ذلك، لقد فعلوا ما يريدون، وكنا محظوظين لأنهم لم يكونوا في حالة طمع".

أوضح كلوب:" ثلاثة أيام ونواجه خصم قوي آخر هو تشيلسي، غدًا هو يوم عظيم بالنسبة لنا لأنه يتعين علينا العمل مع ما رأيناه اليوم".

شدد كلوب:" إذا لم ندافع بشكل جيد ضد ثنائي الوسط فلدينا مشكلة حقيقية، ويجب أن نبذل مجهودا مضاعفا للدفاع ضد جوندوجان ودي بروين، فهذا مستحيل إلى حد كبير لأن أرضية الملعب أصبحت كبيرة جدًا".

أتم كلوب:" لا يوجد شيء جيد أقوله عن هذه المباراة، لا يمكننا أن نلعب بهذا الشكل أو أن تكون خطوطنا مفتوحة بهذا الشكل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك