الليلة.. أول ظهور للفنان خالد سرحان في مسلسل سره الباتع - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. أول ظهور للفنان خالد سرحان في مسلسل سره الباتع


نشر في: السبت 1 أبريل 2023 - 2:33 م | آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2023 - 2:33 م
تشهد حلقة اليوم السبت من مسلسل "سرة الباتع" أول ظهور للفنان خالد سرحان في العمل، حيث يجسد شخصية أحد مشايخ القرية في الخط التاريخي لأحداث المسلسل.

ونشر خالد سرحان على صفحته على "فيسبوك" بوستر دعائي للمسلسل يحمل صورة له بلحية طويلة والملابس الخاصة بالشخصية، وعلق عليها قائلا: "إن شاء الله .. أول ظهور في سره الباتع".

مسلسل سره الباتع مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس، وقام المخرج خالد يوسف بصياغتها في دراما عصرية تسير أحداثها في زمنين بشكل متوازي، الخط الأول معاصر وتدور أحداثه في الفترة بين عامي 2011 و2013، والخط الثاني يدور في زمن الحملة الفرنسية على مصر.

يشارك في بطولة المسلسل أكثر من 60 نجما من نجوم الدراما العربية من أجيال مختلفة، منهم "أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبدالعزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق"، وإخراج خالد يوسف.

وتدور قصته حول دراسة عصرية تاريخية تدور بين زمنين، بطل الزمن الحاضر يبحث عن سر ولغز بطل الزمن التاريخي في زمن الحملة الفرنسية؛ لنكتشف أن قصة الزمنين فيهما مقاربة وتكامل بل وتطابق في بعض الأحيان.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك