إحالة طالبة بحقوق بنى سويف إلى التأديب لتعديها على المراقبين و«خطف ورقة إجابة» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة طالبة بحقوق بنى سويف إلى التأديب لتعديها على المراقبين و«خطف ورقة إجابة»

الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف
الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف
كتب : حازم الخولى
نشر في: الجمعة 1 يوليه 2016 - 4:51 م | آخر تحديث: الجمعة 1 يوليه 2016 - 4:54 م
أحال الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، الطالبة حسناء محمود رمضان الطالبة بكلية الحقوق الفرقة الرابعة بنظام التعليم المفتوح إلى مجلس تأديب وذلك بناءًا على التحقيقات التي أجريت معها بشأن مذكرة الدكتور جمال عبد الرحمن عميد الكلية لما هو منسوب إليها من تعديها على عضو هيئة تدريس والمراقبين باللجنة وخطفها لورقة الإجابة وهروبها من اللجنة بعد ضبطها ملتبسة بالغش.

وأكد رئيس الجامعة ورئيس المجلس حرصه الدائم على احترام القوانين واللوائح والأعراف الجامعية وتطبيقها واتخاذ كافة التدابير والاجراءات اللازمة لذلك.

وقال عميد كلية الحقوق فى بيان أنه بعد صدور حكم محكة القضاء الإداري في الدعوى رقم 2713 لسنة 3 ق بإلغاء مجلس التأديب الابتدائي فى حق الطالب والصادر بتاريخ 1/11/2015 بما تضمنه من إلغاء امتحان الطالبة في مادتي المالية العامة والقانون المدني، صدر قرار من رئيس الجامعة بتنفيذ حكم المحكمة وتم بناء عليه التنفيذ وإخطار الطالبة بجدول الامتحان في الفصل الدراسي الأول.

وأضاف البيان أنه في يوم السبت 18/6/2016 ضبطت الطالبة بالغش في مادة الجوي والبحري وتم تحرير محضر لها وضبطت أيضا في يوم الأربعاء 22/6/2016 متلبسة بالغش في مادة اللغة وتم تحرير محضر لها إلا أنها رفضت تسليم كراسة الإجابة وتعدت بالضرب والسب على الدكتورة ناريمان صابر والمراقبين وهربت من قاعة الامتحان ومعها كراسة الإجابة وتم اصطحابها إلى إدارة الأمن وإحضار كراسة الإجابة في ظرف مغلق إلى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأشار إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة الطالبة لمجلس التأديب الطلابى كما قام وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بإرسال مذكرة إلى مأمور قسم شرطة بندربنى سويف.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك