أحمد موسى يعرض صورة مدبولي داخل منزل طيني بالمنوفية: الناس دي محدش كان بيسأل فيهم - بوابة الشروق
الأحد 26 سبتمبر 2021 5:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

أحمد موسى يعرض صورة مدبولي داخل منزل طيني بالمنوفية: الناس دي محدش كان بيسأل فيهم

أحمد علاء
نشر في: الأحد 1 أغسطس 2021 - 11:15 م | آخر تحديث: الأحد 1 أغسطس 2021 - 11:15 م

عرض الإعلامي أحمد موسى، صورة لسيدة مصرية بسيطة تسكن في منزل من الطين وتعيش وسط الطيور بمحافظة المنوفية، والتي ظهرت ضمن لقطات من زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظة.

وقال موسى خلال برنامجه «على مسؤوليتي» على شاشة «صدى البلد»، مساء الأحد، منفعلًا: «الناس دى لها الجنة بتحمد ربنا ومحدش كان بيسأل فيهم وغيرهم عايشين فى قصور وبيشتكوا...بيوتنا كده، وفي ناس عايشة حياتها كده، ورئيس الجمهورية مشكور لأنه حس وشاف الناس».

وأضاف أن هناك أشخاصًا يعيشون في قصور ورغم ذلك يشتكون، أمّا الفقراء فلم يتقدموا بالشكوى، وعقّب: «السيدة البسيطة التي ظهرت مع رئيس الوزراء خلال جولته التفقدية بالمنوفية، أثرت فينا جميعًا، وكانت تحمد ربها، وربنا كرمها».

في الوقت نفسه، وجّه موسى رسالة مناشدة للأهالي في القرى التي تشملها مشروعات مبادرة حياة كريمة، للتعاون مع العاملين في المبادرة، مؤكدًا أن هذه الجهود تستهدف تطوير حياة المواطنين بشكل كامل، وبالتالي يجب التعاون من قِبل الجميع لإنجاح هذه التحركات.
وأجرى مدبولي، اليوم الأحد، زيارة محافظة المنوفية؛ لمتابعة سير العمل في عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير وتنمية الريف المصري، يرافقه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، واللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وتضمنت الجولة عددًا من القرى بمركز الشهداء، أحد المراكز المستهدفة في المرحلة الأولى لتنفيذ المبادرة على مستوى الجمهورية، حيث أعرب اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن الفخر بالزيارة التي تعد الثانية التي يقوم بها رئيس الوزراء لمحافظة المنوفية خلال 4 أشهر، حيث كانت الأولى لمركز أشمون، واليوم لمركز الشهداء، المستهدفين ضمن المبادرة، لافتًا إلى أنّ ذلك يعد دلالة واضحة تعكس اهتمام القيادة السياسية بمشروعات "حياة كريمة" في كافة محافظات الجمهورية، وعلى الأخص محافظة المنوفية، بهدف تحسين حياة الأهالي في المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك