دلافين تهاجم طفلة بريطانية وتصيبها بجروح مروعة خلال السباحة في الماء بالمكسيك - بوابة الشروق
الأحد 15 ديسمبر 2019 2:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

دلافين تهاجم طفلة بريطانية وتصيبها بجروح مروعة خلال السباحة في الماء بالمكسيك

بسنت الشرقاوي:
نشر فى : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 3:28 م | آخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 3:28 م

 

في حادث شديد الصدمة، هاجمت دلافين طفلة بريطانية، وجرتها تحت الماء أثناء سباحتها معهم خلال قضاء عطلتها في المكسيك.

تعرضت ليكسي يو، 10 أعوام، لهجوم من الدلافين المعروفة بأنها "صديقة للإنسان"، عندما ذهبت للتنزه في بحر مدينة كانكون الساحلية الواقعة في ولاية باخا كاليفورنيا في المكسيك، لتخرج منه ملطخة بالدماء ولديها كدمات وجروح مروعة؛ بعد هجوم مرعب من الدلافين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شعرت والدة ليكسي، "لورا جين يو"، 40 عامًا، من باركينجسايد، تعيش في شرق لندن، بالفزع؛ لمشاهدة اثنين من الدلافين يجرون ابنتها تحت الماء في البحر، في الوقت الذي لم تتوقف فيه الحيوانات عن مهاجمتها، على الرغم من مناشدات المدربين، ليتم إنقاذ ليكسي بعدها بأعجوبة، قائلة: "لقد كان الأمر مرعبا، واعتقدت أنها ستموت. كانت الدلافين تسحبها بقوة تحت الماء، ولم تتوقف حتى بأوامر المدربين".

من جانبهم، قال منظمو شركة "دولفين ديسكفري"، إن السلوك السيء للدلافين نتج عن ظروف البحر السيئة التي جعلت وضع الحيوانات محزنا للغاية، مضيفين أن الأمر يرجع أيضًا إلى أن الدلافين الذكور لا يجب وجودها في المياه بجانب البشر.

ولفتت الصحيفة إلى أنه على الرغم من وقوع ذلك الحادث المروع؛ فلا تزال الدلافين تسبح مع السائحين، في ظل مخاوف من تكرار الأمر، فيما قالت الشركة إنها "تدرس الحادث".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك