محافظ الفيوم: منع دخول المواطنين إلى المنشآت الحكومية إلا بعد تلقي لقاح كورونا - بوابة الشروق
الأربعاء 19 يناير 2022 10:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


محافظ الفيوم: منع دخول المواطنين إلى المنشآت الحكومية إلا بعد تلقي لقاح كورونا

مصطفى البنا
نشر في: الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 3:31 ص | آخر تحديث: الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 3:31 ص

وجّه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة، بتفعيل قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعدم السماح لأي مواطن بداية من اليوم الأربعاء أول ديسمبر، بدخول أي منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته، إلا بعد التأكد من حصوله على اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

ولفت المحافظ، بحسب بيان صحفي، مساء الثلاثاء، إلى استمرار تطبيق قرار منع دخول أي موظف إلى مكان عمله إلا بعد حصوله على اللقاح أو إجراء المسحة الطبية PCR كل 3 أيام على نفقته الخاصة، والذي بدأ تطبيقه يوم 15 نوفمبر، مع احتساب فترة عدم تواجد الموظف على رأس العمل غياباً وليس إجازة.

وأكد المحافظ، استمرار حملات التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا، بكل مدن وقرى المحافظة، من خلال فرق التطعيم الثابتة والمتحركة، للوصول إلى جميع المستهدفين بالتطعيم على أرض المحافظة، وتوفير الحماية اللازمة لهم من الإصابة بالفيروس.

وناشد المحافظ، جميع المواطنين الذين لم يحصلوا على اللقاح حتى اليوم، بسرعة التوجه لأقرب مركز ثابت أو متحرك لتلقي اللقاح، حرصاً على سلامتهم، موجهاً بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والوقائية، والحفاظ على التباعد، لضمان سلامة الجميع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك