جامعة طنطا تشارك في الملتقى الرابع لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة طنطا تشارك في الملتقى الرابع لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات

علاء شبل
نشر في: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 3:12 م | آخر تحديث: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 3:12 م

شارك وفد من جامعة طنطا، اليوم الخميس، بالملتقى التنسيقي الرابع لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات المصرية بفندق توليب الجلاء مصر الجديدة، تحت رعاية المجلس القومي للمرأة، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، واليونيسيف، والوكالة الكورية للتعاون الدولي، بحضور لفيف من نواب رؤساء الجامعات ومديري وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات المصرية.

وضم وفد جامعة طنطا المشارك في الملتقى: الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة رانيا الكيلاني مدير المركز الرئيسي للخدمات العامة المجتمعية، والدكتورة راندا الديب مدير وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بالجامعة.

وأوضح الدكتور محمد حسين، أن حرص الجامعة على المشاركة في الملتقى يأتي لمناقشة الدور الرئيسي الذي تقوم به الوحدة بجامعة طنطا في مناهضة العنف ضد المرأة، وتوفير بيئة آمنة وداعمة للمرأة والفتاة في العمل والتعليم بالجامعة.

وأشار إلى أن ذلك يتكامل مع جهود الدولة التي تهدف إلى تمكين المرأة في شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية؛ لتحقيق التنمية المستدامة، ودعم رؤية مصر 2030.

وأكد الدكتور كمال عكاشة، أهمية دور المرأة في المجتمع، مشيدا بدور وحدة مناهضة العنف ضد المرأة في مناهضة جميع أشكال العنف والتمييز ضد المرأة، وتقديم الدعم والمساندة، ورفع الوعي لدى الطلاب والعاملين عن طريق الأنشطة المختلفة التي تنظمها الوحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك