توقيع برتوكول بين مبادرة أبدا ووزارة الإنتاج الحربي لدعم وتطوير العمالة المصرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توقيع برتوكول بين مبادرة أبدا ووزارة الإنتاج الحربي لدعم وتطوير العمالة المصرية


نشر في: الإثنين 2 يناير 2023 - 8:40 م | آخر تحديث: الإثنين 2 يناير 2023 - 8:40 م
وقعت اليوم، المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" مع وزارة الإنتاج الحربي بروتوكول تعاون لدعم وتطوير العمالة المصرية، طبقا لاحتياجات سوق العمل المحلية والعالمية ووفقا للمقاييس الدولية، بحسب بيان صادر اليوم.

وقع البرتوكول كل من أحمس ربيع رئيس مجلس إدارة شركة "ابدأ" وعصام عدلي رئيس قطاع التدريب التابع لوزارة الإنتاج الحربي بحضور محمد صلاح الدين وزير الدولة للإنتاج الحربي ووفد من أعضاء المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية.

يأتي هذا البروتوكول استثمار لنجاح التعاون السابق بين "ابدأ" وحياة كريمة ووزارة الإنتاج الحربي ضمن مبادرة "ابدا حياة" والتي بدأت بمحافظة سوهاج في أكتوبر الماضي لتدريب وتأهيل الشباب على المهارات اللازمة لعدد من المهن الحرفية والفنية وتضمنت المبادر برنامج تدربي مهني متكامل لمجموعة من شباب محافظة سوهاج.

قال أحمس ربيع، رئيس مجلس إدارة شركة " ابدأ" لتنمية المشروعات ، إن الشركة هي الذراع التنفيذي للمبارة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية" ابدأ" والتي تسعي لتحقيق 3 أهداف أساسية وهم توفير فرص العمل وتوطين الصناعات الحديثة وتقليل القجوة الاستيرادية مما يساهم فى زيادة التنمية الصناعية.

ورحب محمد صلاح الدين، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بتوقيع البرتوكول مشيرا أن هذا التعاون يأتي فى أطار توجيهات ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنفيذ المبادرات الرئاسية "ابدأ" و"حياة كريمة".

كما أكد على أن وزارة الإنتاج الحربي بما تمتكله من إمكانيات فنية وتكنولوجية وخبرات تدريبية في شتي المجالات على استعداد دائم للتكامل مع كافة مؤسسات الدولة من أجل النهوض بمنظومة التعليم والتدريب الفني والتكنولوجي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك