محافظ قنا يعقد اجتماعا طارئا لبحث شكوى مواطن يتضرر من مخبر غير ملتزم بالاشتراطات - بوابة الشروق
الجمعة 7 يونيو 2024 8:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا يعقد اجتماعا طارئا لبحث شكوى مواطن يتضرر من مخبر غير ملتزم بالاشتراطات

حماده عاشور
نشر في: الثلاثاء 2 مايو 2023 - 3:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 مايو 2023 - 3:20 م

 

عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعا طارئا لبحث شكوى أحد المواطنين بمركز نجع حمادي، يتضرر من وجود مخبز سياحي بالعمارة السكنية التي يقطن بها غير ملتزم بالاشتراطات البيئية والصحية.

وحضر الاجتماع، الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد السيد وكيل وزارة التموين، وبعض القيادات التنفيذية.

واستمع محافظ قنا، إلى شكوى المواطن، وعلى الفور وجه بتشكيل لجنة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي والتموين والبيئة والصحة والأمن الصناعي والكهرباء ومياه الشرب؛ لفحص شكوى المواطن والمرور على المخبز لبيان مدى استيفاء المخبز لاشتراطات مزاولة النشاط، وفي حالة مطابقة المخبز للاشتراطات يتم الانتهاء من إجراءات الترخيص خلال أسبوع، وفي حالة عدم المطابقة يصدر قرارا بالغلق فورا وقطع المرافق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال محافظ قنا، إن الأجهزة التنفيذية لا تدخر جهدا في العمل على حل شكاوى المواطنين، وفتح قنوات مختلفة للتواصل معهم، سواء من خلال اللقاءات اليومية معهم، أو من خلال تقديم الشكوى بمكتب خدمة المواطنين، أو الخط الساخن 16528 التابع لمجلس الوزراء، أو البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة www.shakwa.eg، في إطار التوسع بإتاحة سبل التواصل، وتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة، والتعامل السريع معها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك