ميرور: نابي كيتا مهدد بالغياب لنهاية كأس الأمم الإفريقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميرور: نابي كيتا مهدد بالغياب لنهاية كأس الأمم الإفريقية

أحمد المقدم
نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2019 - 5:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2019 - 5:29 م

بات الغيني نابي كيتا لاعب وسط ليفربول الإنجليزي مهددا بالغياب عما تبقي من مُنافسات لمُنتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية "كان 2019".

وكان كيتا (24 عاما) قد عانى من إصابة في عضلة الفخذ، خلال مشاركة مُنتخبه الوطني في دور المجموعات لأمم أفريقيا، ما اضطره للسفر إلى ليفربول، من أجل الخضوع للفحص الطبي وتلقي العلاج.

بسياق متصل، ووفقا لما ورد عن جريدة "ديلي ميرور" البريطانية، فإن كيتا سيخضع لاختبار طبي شامل، اليوم الثلاثاء تحت إشراف أطباء ليفربول، وذلك في مرافق النادي الإنجليزي الرياضية، بيد أن النظرة العامة لحالة نجم الريدز لا تُعد مطمئنة.

وأضافت الصحيفة أن الفريق الغيني كان يتوقع عودة كيتا إلى القاهرة، من أجل استكمال منافسات الكان، لكن اللاعب قد يكون مُضطرا للبقاء في إنجلترا للعلاج، حال تأكد ليفربول من سوء إصابته.

ونوهت "ميرور" إلى إمكانية ابتعاد كيتا عن الملاعب لعدة أسابيع، بسبب الإصابة، ما يُهدد فرضية بدايته للموسم الجديد مع ليفربول.

وضمن منتخب غينيا تأهله إلى الدور ثمن النهائي من كأس الأمم الأفريقية، بعد حلوله ثالثا في ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط، كأحد أفضل أصحاب المركز الثالث في دور المجموعات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك