القوى العاملة بالمنيا: بدء تنفيذ برامج التدريب المهني لتأهيل الشباب لسوق العمل - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوى العاملة بالمنيا: بدء تنفيذ برامج التدريب المهني لتأهيل الشباب لسوق العمل

محافظة المنيا
محافظة المنيا
ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 2 أغسطس 2022 - 1:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 أغسطس 2022 - 1:06 م

أعلنت مديرية القوى العاملة والهجرة بالمنيا، عن بدء تنفيذ خطة التدريب المهني لعام 2022 / 2023 من خلال نخبة من المدربين المتخصصين لتأهيل الشباب لسوق العمل، وذلك بمركز التدريب المهني بالمنطقة الصناعية بشرق النيل.

وتشمل خطة التدريب عددا من المهن متمثلة في تفصيل وحياكة، وصيانة الدش، والشدادات المعدنية، والبناء، ونجار أثاث، والسيراميك، والتركيبات الكهربائية، والمحارة، وصيانة المحمول، والسباكة، والنجار المسلح، والمساحة، وتبريد وتكييف، والحداد المسلح، وصيانة أجهزة منزلية، ودهانات.

ومن جانبه، قال هشام ذكي مدير إدارة بحوث العمالة بالمديرية، إن شروط التدريب تشمل السن من 18 إلى 40 سنة وأ يكون المتقدم متفرغا للتدريب ولا يعمل بالحكومة أو القطاع العام، مشيرا إلى منح المتدربين شهادة معتمدة لمن يجتاز الاختبار النهائي وتأمين ضد إصابات العمل وكشف طبي وزي خاص للتدريب وحوافز للمتفوقين.

وأضاف أنه على من يرغب في التقدم، التوجه لمقر مديرية القوى العاملة والهجرة "إدارة بحوث العمالة" بجوار مدرسة ناصف الإعدادية برج السلام عمارة المقدس عبيد لتسجيل اسمه أو مكتب التشغيل التابع له الراغب في التدريب به، وذلك بصورة المؤهل وصورة الرقم القومي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك