فيديو.. كريم عبدالعزيز: سعيد بالانفتاح الثقافي في السعودية - بوابة الشروق
الأحد 27 نوفمبر 2022 1:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

فيديو.. كريم عبدالعزيز: سعيد بالانفتاح الثقافي في السعودية

هديل هلال
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 8:20 م | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 8:20 م

أعرب الفنان كريم عبدالعزيز، عن سعادته بالمشاركة ضمن الندوة الفنية الثقافية التي أقيمت، أمس السبت، بمعرض الرياض الدولي للكتاب، لافتًا إلى سعادته بالانفتاح الثقافي الذي شهدته المملكة العربية السعودية، في الفترة الأخيرة.

وقال خلال تصريحات لبرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء الأحد، إنها المرة الثانية التي يشارك فيها ضمن فعالية بمدينة الرياض، مشيرًا إلى أنه شارك منذ شهرين في افتتاح فيلم «كيرة والجن» مع الفنان أحمد عز.

وذكر أنها المرة التاسعة التي يزور فيها المملكة، مضيفًا: «لا أشعر أنني سافرت إلى السعودية، العلاقة بين الشعبين والبلدين وطيدة، وأشكرهم على الاستقبال وحسن الضيافة، لما بييجوا لنا مصر بنحطهم على راسنا، والأمر غير جديد على الشعب السعودي وكرمه أو المصريين وكرمهم».

وأشار إلى أنه يعمل الوقت الراهن على شخصية حسن الصباح في مسلسل «الحشاشين»، مضيفًا: «الموضوع كبير جدًا وأبعاده الفكرية التي تنقل إلى الناس والشباب جديدة جدًا، مازلت في مرحلة التحضير، وهي المرة الثالثة التي أتعاون فيها مع بيتر ميمي، وأول تعامل مع الكاتب عبدالرحيم كمال، وأتمنى الناس تكون سعيدة في رمضان».

ورد مازحًا عما إذا كانت السيدات لا يستطيعون الكذب، بقوله: «إنتوا صادقين جدًا، إحنا اللي واحشين.. الستات مبيعرفوش يكدبوا، الرجالة بتعرف تكدب».

وأقيمت ندوة فنية ثقافية بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2022 يوم السبت 1 أكتوبر، على مسرح «تونس الخضراء» المتواجد في بأرض المعرض في واجهة الرياض، تحدث فيها كاتب رواية «الفيل الأزرق» أحمد مراد الذي حققت روايته عام 2013 أكثر الكتب مبيعاً، وتم إنتاج فيلم للرواية من جزئين عام 2014، والثاني 2019 أخرجه مروان حامد، الذي كان متواجدا في الندوة بجانب أبطال الفيلم، كريم عبدالعزيز، نيللي كريم وهند صبري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك