توخيل: ما يفعله راشفورد أمام باريس سان جيرمان مزعجا - بوابة الشروق
الأربعاء 27 يناير 2021 9:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

توخيل: ما يفعله راشفورد أمام باريس سان جيرمان مزعجا

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 2:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 2:40 م

اعترف توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، أصبح مزعجًا للفريق الفرنسي.

يحتاج مانشستر يونايتد لنقطتين فقط للتأهل للدور التالي بدوري أبطال أوروبا، قبل مواجهته الهامة مع باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأربعاء، في حين يحتاج الفريق الفرنسي للفوز على ملعب أولد ترافورد للحفاظ على آماله في التأهل للدور التالي.

ونقلت شبكة «سكاي سبورتس» حديث توخيل عن راشفورد، قائلًا:" نحن نقدر راشفورد كثيرًا عندما يلعب في انجلترا وليس في حديقة الأمراء، بصراحة لأن تسجيله أمامنا أصبح مزعجًا قليلًا".

وأضاف:" راشفورد شاب بالغ جدًا ويتحمل مسؤوليته داخل وخارج الملعب بشكل مثير للإعجاب، لقد واجهته كخصم 3 مرات، وفي كل مرة ألتقي برجل هادئ ومتواضع ولطيف للغاية، وهذا شئ مذهل، يعجبني هذا المزيج كثيرًا".

وأوضح:" بالنسبة لي على المستوى الشخصي، الجانب الرياضي واضح، راشفورد يمثل تهديدًا كبيرًا بسرعته وقدرته على التسجيل وتصميمه وطريقة إنهائه للهجمات".

وأتم:" إنه دقيق للغاية يسدد الكرة من داخل وخارج منطقة الجزاء، وسريع للغاية في الهجمات المرتدة وألعاب الهواء، لقد كان له تأثيرًا كبيرًا، ومن الجيد أن نرى لاعب مثله من الأكاديمية له هذا التأثير الكبير في نادي كبير مثل مانشستر يونايتد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك