اتحاد العمال: افتتاح الرئيس السيسي مدينة المنصورة الجديدة دعم كبير لقطاع السياحة الاقتصادية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد العمال: افتتاح الرئيس السيسي مدينة المنصورة الجديدة دعم كبير لقطاع السياحة الاقتصادية

أحمد كساب
نشر في: الجمعة 2 ديسمبر 2022 - 1:22 م | آخر تحديث: الجمعة 2 ديسمبر 2022 - 1:22 م
قال هشام فاروق المهيرى رئيس المجلس التنفيذى للاتحاد العربي لعمال البلديات والسياحة ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي مدينة المنصورة الجديدة يمثل رافدا هاما لقطاع السياحة الاقتصادية بمصر.

وأضاف المهيري في بيان اليوم، أن تصميم المدينة جاء وفقا لمعطيات ومتطلبات استراتيجية تحمل فى طياتها مجموعة من المسارات التى تضع الدولة المصرية ضمن الدول ذات المقصد الجاذب للسياحة الخضراء.

وأشار إلى أن التصميمات التى قامت عليها المدينة تمت من خلال فكر تخطيطى وتنفيذى مصرى ليؤكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ناجح تماما فى استنهاض الإبداع والابتكار لدى يالمصريين.

وأوضح نائب رئيس اتحاد العمال، أن المدينة من أهم شرايين التنمية في ساحل مصر وهى امتداد لمدينة المنصورة التاريخية كما أنها من مدن الجيل الرابع الحديثة، وواحدة من ضمن سلسلة المدن الذكية والمشاريع والإنشاءات العملاقة التي أطلقتها الدولة لأستكمال المسيرة نحو بناء الجمهورية الجديدة التي يتبناها الرئيس السيسي.

ولفت إلى حرص مصر بكافة مؤسساتها على تحقيق نهضة تنموية قومية شاملة من خلال توسيع دائرة الشراكة التنموية بين الدولة والقطاع الخاص في تنفيذ المشروعات السكنية المتنوعة "الاجتماعية والاستثمارية"، ما يتفق مع رؤية الرئيس السيسي، لإحراز تقدم في مسيرة التنمية والعمران على كل الأصعدة، بما يسهم رفع مستوى معيشة المواطنينن كحق من حقوق الانسان.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك