فيديو.. تامر أمين عن شيرين عبد الوهاب: «عندها مشكلة في لسانها» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. تامر أمين عن شيرين عبد الوهاب: «عندها مشكلة في لسانها»

دينا النجار
نشر في: الخميس 3 يناير 2019 - 2:03 ص | آخر تحديث: الخميس 3 يناير 2019 - 2:03 ص

قال الإعلامي تامر أمين، إن النجومية والشهرة لها ثمن كبير سواء في مجال الفن أو أي مجال آخر، وخاصة المجال الفني لأن كل تصريح أوفعل محسوب على الفنان، مشيرًا إلى تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة في حفلة ليلة رأس السنة.

وأضاف تامر أمين في برنامجه «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الأربعاء، أن هناك مشكلة في ضبط اللسان عند الفنانة، متابعًا: « تحيرك من إعجابك بصوتها، ولكن تستنكر تصرفتها قبل كده في موقفها من عمرو دياب، وأزمة تونس لما قالت على المسرح تونس وبقدونس وتسببت في غضب الجمهور، ووصفها لمياه مصر بالبلهارسيا».

وأشار إلى أنها في حفلتها الأخيرة قامت بالرد على الجمهور الذي مدحها بجملة «والله أنا خسارة في مصر»، معقبًا: «مفيش حاجة أو حد خسارة في مصر، وكمان ترابيزة اتكسرت قالت للجمهور عادي أنتو في مصر في إشارة منها أن مصر بلد مخربة ومكسرة، وهذا خطأ فادح غير ممكن السكوت عنه أو التهاون فيه».

وأشاد بأخلاق الفنان التونسي صابر الرباعي الذي أحيا الحفل مع الفنانة وظل يمدح في مصر التى اعتبرها المحطة الاولى لنجاحه

وتابع: «جت منه ومجتش منها أزاي، ولازم نقابة المهن الموسيقية تشوف حل حتى لو وصلت أنها متغنيش لايف، العقاب الأول مجبش نتيجة ومن آمن العقاب أساء الأدب، شيرين على المستوى الشخصي بحبها ولكن على المسرح في مشكلة فعلًا في لسانها وما ينفعش تمسك مايك».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك