إسلام جابر: الأهلي تفاوض معي نكاية في بيراميدز - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إسلام جابر: الأهلي تفاوض معي نكاية في بيراميدز

الشروق
نشر في: الجمعة 3 أبريل 2020 - 9:47 ص | آخر تحديث: الجمعة 3 أبريل 2020 - 10:43 ص

كشف إسلام جابر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن فشل مفاوضاته مع الأهلي ورفض الانتقال لصفوفه بعد التوقيع لنادي بيراميدز الموسم الماضي.

وقال جابر، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة ناديه: "أحمد يحيى وكيل الأعمال جلب لي عرضًا من سويسرا ولكن النادي كان لا يريد أن يدفع أموالًا كثيرة للداخلية ".

وأضاف: "نادي بيراميدز الموسم الماضي، تواصل معي عن طريق حسام البدري، كان رئيس النادي في ذلك الوقت، وكان هناك شبه اتفاق معهم لكن الأمور لم تكتمل، بعد توقيعي".

وأوضح: "النادي الأهلى تحدث معي عن طريق مدير التسويق أمير توفيق، بعد التوقيع لبيراميدز، وأبلغته أنني وقعت في بيراميدز والموضوع شبه منتهي، لكنه أخبرني بأنهم يحتاجون لي وسيعطونني ما أريده وسيتفقون مع الداخلية".

وأردف: "شعرت أن الأهلى يتفاوض معي نكايةً في بيراميدز وطلبت من أمير توفيق أن يتحدث مع وكيلي، لكنه قال لي إن سيد عبد الحفيظ وعدلي القيعي سيجلسان معي خارج النادي".

واستطرد: "تعجبت من توقيت مفاوضات الأهلي وسألت أمير توفيق لماذا تتحدثون معي في هذا الوقت فأوضح لي أنهم يريدون أن يتأكدوا من ضمي".

وواصل: "قلت لهم حاليًا انا متواجد مع منتخب مصر ومن الممكن أن يأتى عرضًا أوروبيًا لي فى أى وقت، وأهم شىء مستقبلي، الأهلى على رأسى ولكن أهم شىء مستقبلى".

واستكمل: "والدى تحدث مع الأهلى وأبلغهم أني لن أقابل أحد بمفردي، وإسلام جابر انهى المفاوضات مع بيراميدز وطلب من الأهلى أن يصرفوا نظر عن ضمي، (إسلام لن يضم للأهلي)".

وأشار: "فوجئت أن البعض يردد أنني فرد ضمن روابط جماهير الأهلي، هى مباراة واحدة التي حضرتها فى المدرجات كنت صغير السن ولم أكن أعرف مصيري بعد 6 أو 7 سنوات وفي هذا التوقيت لم أكن ألعب فى أى نادي".

واختتم: "لو عُرض علي الأهلي والزمالك 50 مرة سأختار الانضمام للزمالك، ولم أندم على هذا القرار أبدًا أهم شىء مستقبلي والنادي الذي سأشارك معه والذي يناسب طريقة لعبي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك