تامر حسني يعود من جديد لشركة روتانا.. ويقدم دويتو عالمي قريبا - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 1:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر حسني يعود من جديد لشركة روتانا.. ويقدم دويتو عالمي قريبا

سامي ميشيل
نشر في: الجمعة 3 مايو 2019 - 6:29 م | آخر تحديث: الجمعة 3 مايو 2019 - 6:29 م

عاد الفنان تامر حسني، مرة أخرى للعمل مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، برئاسة سالم الهندي، بعد غياب 3 أعوام.

وقد وقع "حسني" عقداً مع الشركة تضمن تقديم أسطوانتين غنائيتين، بالإضافة لتصوير عدد من الفيديو كليبات، وعمل دويتو عالمي ضخم لم يتم الكشف عن تفاصيله بعد.

وأكد سالم الهندي، في تصريحات إعلامية، أن هذا التعاقد يعكس الواقع الحالي في أن الكبار دومًا ما يلتقون ويتّحدون سويًا؛ لأجل المزيد من العطاء والإبداع والنجاح، قائلا :"لا شك أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بهذه الاتفاقية مع نجم وفنان موهوب مثل تامر حسني ترسخ بذلك حضورها الكبير كشركة إنتاج وترفيه رائدة، وذات خبرة في (أم الدنيا) مصر الحبيبة، وعند الجمهور المصري المحب والداعم للفن الجميل الذي يقدمه تامر حسني، وسنضع تامر في أعيننا، ونقدم له كل الدعم بما يتوازى مع شهرته وموهبته ومكانته".

واختتم "الهندي" حديثه بالكشف عن أن تعاقد "روتانا" مع تامر، هو باكورة للإعلان عن انضمام مطربين ونجوم آخرين من مصر والعالم العربي إلى الشركة، مؤكداً أن هذه المفاجآت القادمة سيتم الإعلان عنها فيما بعد.

وحول عمل الفنان تامر حسني مع شركة "روتانا" قدم معها ألبومان غنائيان، الأول "180 درجة" عام 2014 وحقق نجاحًا كبيراً، والثاني "عمري ابتدا" في 2016 ، وتم تسريبه قبل نزوله لكنه حقق نجاحًا أيضًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك