3 مسجلون خطر يلقنون سائق «توك توك» الشهادة قبل ذبحه - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 11:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

3 مسجلون خطر يلقنون سائق «توك توك» الشهادة قبل ذبحه

ارشيفية
ارشيفية
علاء شبل
نشر في: الأحد 3 يوليه 2016 - 4:02 م | آخر تحديث: الأحد 3 يوليه 2016 - 4:02 م
المتهمون استدرجوا السائق لسرقته بالزراعات وقتلوه بعد تعرفه عليهم.. والنيابة تقرر حبسهم 4 أيام
  
في مشهد يُجسد، مقاطع الفيديو التي يبثها تنظيم «داعش الإرهابي»، طالب 3 مسجلين خطر سائق «توك توك» -عزموا على سرقته-، بنطق «الشهادة» قبل ذبحه وإلقاءه بالزراعات.


وتمكنت المباحث الجنائية بالغربية، الأحد، من كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق «توك توك» مذبوحة من جهة العنق والرقبة وملقاة على ضفاف ترعة مياه بلقينا بطريق الدائري «المحلة – المنصورة »، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين مسجلين خطر، عزموا على قتل السائق بعد تعرفه عليهم أثناء استدراجه لسرقته، في الثانية من صباح فجر يوم الخميس الماضي 30 يونيو.

وأفادت التحريات، بأن المتهمين أرادوا التخلص من السائق، بعدما استدرجوه وسط الأراضي الزراعية بمدخل القرية وذبحوه باستخدام أسلحة بيضاء بعدما تعرف عليهم أثناء محاولتهم سرقته بالإكراه، وعثرو على مبلغ مالي قدره 45 جنيها ومتعلقاته الشخصية وسرقة التوك توك والهرب.

وقال المتهمون في تحقيقات النيابة، إنهم طلبوا من المجني عليه قبيل ذبحه إطلاق الشهادة وترديدها قبل قتله والهرب والفرار خشية افتضاح أمرهم من الأهالي، و إضافة إلى كشفهم عن أدوات الجريمة والتي كانت عبارة عن «مطواة قرن غزال وقطر وسكين».

وكشفت التحريات الأمنية، أن المتهمين هم كل من «أحمد . ج . ع» وشهرته (كمونة) 24 عاطل مسجل (شقي خطر) في 3 قضايا سرقة وتبديد وضرب ومقيم بقرية بلقينا، و«أحمد . م . ع» وشهرته (أحمد هلهل) 19 سنة عاطل مسجل (شقي خطر÷ ومقيم قرية بلقينا سبق اتهامه في قضيتي سرقة وضرب، و «أحم د . ا . ج . ر» 21سنة وشهرته (أحمد بلية) عاطل مسجل (شقي خطر) مقيم قرية بلقينا.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق مع المتهمين وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتى أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه.

قررت نيابة مركز المحلة، بإشراف المستشار أحمد نجيب حبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق والتحفظ على المضبوطات لقيامهم باستدراج سائق «توك توك»، يدعى محمد ابراهيم محمد يحيي، 28 سنة، مقيم بمنطقة الوراقة بدائرة قسم ثالث المحلة لسرقته بالإكراه وعندما تعرف عليهم تخلصوا منه بذبحه والقائه بالزراعات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك