بالفيديو.. فنانات يترشحن للانتخابات البرلمانية - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 9:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. فنانات يترشحن للانتخابات البرلمانية

أماني أبو النجا
نشر في: الخميس 3 سبتمبر 2015 - 10:17 م | آخر تحديث: الخميس 3 سبتمبر 2015 - 10:17 م

أعلنت الفنانة هند عاكف ترشحها في الانتخابات البرلمانية المقبلة، قائلة إنها كنت تود الترشح لمجلس الشعب منذ 15 عاما.

وأوضحت: "أشعر أن بإمكاني خدمة أهل بلدي، وابتعدت عن الفن خلال السنوات الست الماضية حتى أحصل على درجة الماجستير في العلوم السياسية لأكون جديرة بعضوية البرلمان".

وأضافت «عاكف»، خلال لقائها في برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»، الخميس، أن عضو مجلس النواب المقبل يجب أن يمارس ثلاث مهام هي: الرقابة على الحكومة، وتشريع القوانين التي تصب في مصلحة البلاد، وخدمة المواطنين، مؤكدة أنها "قادرة على تمثيل أبناء الشعب المصري كله وليس أهل دائرتها فقط في البرلمان ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم".

من جانبها، أعلنت الفنانة الشابة إيمان أيوب ترشحها أيضا في الانتخابات المقبلة في محافظة المنيا، على قائمة حزب «نداء مصر».

وحذرت «أيوب»، خلال لقائها في البرنامج، المواطنين من "المالي السياسي" الذي يستغل أصواتهم لدخول البرلمان، قائلة: "لا تنساقوا وراء الدعاية، أو تخضعوا لاستغلال بعض الجهات لكم مقابل الرز والسمن والسكر، ولكن اختاروا المرشحين الذين تشعرون أنهم سيعبرون عنكم بصدق ويشعر بألمكم وأمانيكم".

وأشادت الفنانة الشابة بنظرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة المصرية، قائلة: "الرئيس يهتم بدور المرأة في المجتمع ويحرص على حل مشكلاتها، ونحن نسير وفقًا لمنهجه القائم على تحقيق مصلحة البلاد وعدم تجاهل مشكلات مصر والعمل بكل جهد على رفع المعاناة عن المواطنين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك