التعادل الإيجابي يحسم لقاء بيراميدز وبتروجت «المثير» - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 6:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التعادل الإيجابي يحسم لقاء بيراميدز وبتروجت «المثير»

الشروق
نشر في: الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 8:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 8:16 م

 حسم التعادل الإيجابي مباراة بيراميدز أمام ضيفه بتروجت بنتيجة 3ــ3، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الــ10 من الدوري الممتاز.

وتقدم الإثيوبي شيمليس بيكيلى لبتروجت مبكرًا في الدقيقة الثانية، بعد تلقيه عرضية من زميله محمد فييرا ليحولها برأسه في شباك الهاني سليمان حارس بيراميدز.

وعادل رجب بكار النتيجة لبيراميدز في الدقيقة 23،  بعد تصويبة من رودريجنيو ارتطمت بالحارس أبو النجا لتصل إلى بكار ليضعها في المرمى خالي.

وعزز محمد فاروق النتيجة بالهدف الثاني لصالح بيراميدز في الدقيقة 27، من تمريرة رائعة من حمادة طلبة الذي وضع فاروق في مواجهة المرمى ليضعها الأخير على يمين أبوجبل.

وأضاف البرازيلي كينو الهدف الثالث لبيراميدز في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز ينتيجة 3ــ1.

وقلص بيكيلي النتيجة للفريق البترولي في الدقيقة 76، من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء لم يستطع الهاني سليمان حارس بيراميدز التعامل معاها بشكل صحيح.

وعادل محمد السباعي النتيجة لبتروجت بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 76، بعدما ارتطمت الكرة بيد حمادة طلبة مدافع بيراميدز داخل المنطقة المحرمة.

يذكر أن محمد عادل حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء لبتروجت في الدقيقة 34 بعد أن لامست الكرة يد محمد فاروق داخل منطقة الجزاء غير أن  الحكم الخامس قرر إلغاء ركلة الجزاء، فيما تم طرد أحمد حسن المشرف على الكرة بنادي بيراميدز بعد اعتراضه على الحكم "تابع التفاصيل"

وجاءت مباراة مثيرة وقوية من كلا الطرفين، وشهت اللقاء العديد من الأهداف، والفرص الضائعة بشكل متكافئ، ليحسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق نتيجة المباراة.

ورفع بيراميدز رصيده إلى النقطة الـ16 في المركز الثالث، بينما وصل بتروجت إلى المركز 13 برصيد 9 نقاط.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك