لوك شاو يطالب لاعبي مانشستر يونايتد بالمزيد من العمل - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 12:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لوك شاو يطالب لاعبي مانشستر يونايتد بالمزيد من العمل

د ب أ
نشر في: الأربعاء 3 نوفمبر 2021 - 4:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 نوفمبر 2021 - 4:38 م

دعا لوك شاو مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي زملاءه ، إلى عدم الانجراف وراء مشاعر الفرح، وذلك رغم الفوز على توتنهام 3 / صفر في بطولة الدوري، والتعادل في الدقائق الأخيرة مع أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، موضحا أن الفريق لايزال في مأزق.

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة كبيرة صفر / 5 أمام ليفربول في أكتوبر الماضي، الأمر الذي بدا وأنه سيكلف النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق منصبه.

لكن النادي الإنجليزي تراجع عن فكرة إقالة المدرب النرويجي عقب الفوز على توتنهام 3 / صفر يوم السبت الماضي، وذلك بعدما قام باختيار ثلاثة مدافعين والجمع بين الأوروجوياني إدينسون كافاني والبرتغالي كريستيانو رونالدو في خط الهجوم.

وحضر رونالدو بقوة مجددا يوم الثلاثاء حيث نجح مانشستر يونايتد في العودة من بعيد والتعادل بنتيجة 2 / 2 مع أتالانتا، حيث سجل النجم البرتغالي كلا الهدفين ومنهم هدف التعادل في اللحظات الأخيرة.

وجاء هدف التعادل ليمثل تحولا مهما في مسيرة مانشستر يونايتد بدوري الأبطال، حيث كانت الخسارة ستضع الفريق في خطر الخروج من البطولة، لكن الفريق سيسافر إلى إسبانيا لمواجهة فياريال في الجولة الأخيرة وهو الفريق الذي يتصدر المجموعة.

وقال شاو، وهو واحد من أكثراللاعبين تعرضا للانتقاد في مانشستر يونايتد خلال الأسابيع الماضية، إن فريقه وزملاءه لا يمكنهم التعامل مع النتائج في آخر مباراتين على أنه أمر مفروغ منه، لاسيما مع وجود مباريات هامة للفريق في دوري أبطال أوروبا وكذلك أمام جاره مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وأضاف شاو في تصريحات لقناة "بي ان سبورتس" : "علينا أن نحافظ على الشكل الحالي، لا أعتقد أنه بمجرد فوزنا على توتنهام 3 / صفر فإننا أصبحنا في موقف جيد، لا يمكننا أن نتعامل مع الأمور بأريحية".

وتابع: "لا يمكننا التفكير فيما نجحنا في القيام به حاليا، أو أننا  كنافي مأزق وخرجنا منه وكل شيء أًصبح جيدا، الأمر ليس كذلك".

وأوضح شاو: "نحن نعلم بأننا علينا فعل المزيد، ونعرف أننا لسنا في وضع جيد وكذلك أن ما فعلناه لم يكن جيدا بشكل كاف".

وواصل: "كفريق لقد تحدثنا عن ذلك في غرفة الملابس، لذلك المباريات لم تكن سهلة لذلك نحتاج إلى أن نكون جاهزين لمواجهة سيتي، لأنها ستكون في ملعبنا وهي مباراة كبيرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك