مستقبل وطن يواصل تطهير المنشآت والمنازل ضد كورونا بالوادي الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستقبل وطن يواصل تطهير المنشآت والمنازل ضد كورونا بالوادي الجديد

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن
عمرو بحر:
نشر في: السبت 4 أبريل 2020 - 8:53 م | آخر تحديث: السبت 4 أبريل 2020 - 8:53 م

واصل حزب مستقبل وطن بالوادى الجديد، اليوم السبت، أعمال التعقيم والتطهير في الأماكن المختلفة بمحافظة الوادي الجديد لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال النائب جمال آدم، عضو مجلس النواب، وأمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، إنه تم توزيع كميات من الكمامات وقفازات على عدد من مواطني مركز الخارجة، مع تعليق لافتات ومنشورات توضح النصائح والإرشادات للوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف جمال، أنه تم إعداد فرق عمل مجهزة بمعدات تطهير محملة بمادة هيبوكلوريد الصوديوم والتي تعتبر من أقوى المواد المستخدمة في مكافحة انتشار هذا الوباء، وجرى تطهير وتعقيم عدد من العمارات السكنية والمنازل والشوار العامة بحي الزهور وتعقيم مركز شباب الزهور، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، والسيطرة عليه.

من جانبه قال عبد الحميد منصور، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الخارجة وعضو مجلس النواب الاسبق، إنه تم تشكيل فرق تطهير من كوادر الحزب، مكونة من أعضاء أمانة الشباب والتنظيم والعلاقات العامة بأمانة الخارجة، وبمشاركة أمناء الشئون المالية والمواطنة بالمحافظة، لتطهير عدة منشآت عامة وخاصة بعدد من الأحياء السكنية بمدينة الخارجة، وتم تعليق ملصقات توعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا في أماكن تجمعات المواطنين والميادين العامة والرئيسية.

فيما أشار محمد علي عبد الغني، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة بالوادي الجديد، إلى أنه تم تنفيذ مبادرة لتعقيم المنشآت الحيوية والمحال التجارية والشوارع بقرية القلمون بالتعاون مع الإدارة الصحية والوحدة المحلية، وتعليق ملصقات توعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا في أماكن تجمعات المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك