سمية الخشاب عن زفافها في موسى: أول مرة أحس إني عروسة بجد - بوابة الشروق
الثلاثاء 11 مايو 2021 7:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


سمية الخشاب عن زفافها في موسى: أول مرة أحس إني عروسة بجد

نسمة يوسف
نشر في: الثلاثاء 4 مايو 2021 - 2:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 مايو 2021 - 2:53 م

أعربت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها الكبيرة، بعد تصدرها "تريند" تويتر، منذ أمس، وذلك بعد أن نشر الفنان محمد رمضان صورا من فرحه على "الخشاب"، في لقطات من مسلسل "موسى"، بحضور الفنان أحمد سعد.

وقالت سمية الخشاب، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أول مرة أحس إني عروسة بجد، سعيدة جدا بأني تريندج إلى الآن على تويتر وجوجل.. بحبكم.. #موسى #حلاوتهم".

اول مره احس اني عروسه بجد😉 سعيده جدا باني تريندج الي الآن علي تويتر وجوجل 🥰🤗 بحبكم #موسي #حلاوتهم

Posted by Somaya Elkhashab on Tuesday, May 4, 2021

وكان الفنان محمد رمضان، شارك الصور الأولى من حفل زفافه على النجمة سمية الخشاب ضمن مسلسل "موسى"، والمفاجأة أن النجم أحمد سعد الزوج السابق لسمية الخشاب، كان نجم حفل الزفاف وقام بالغناء فيه ولكنه أهدى الفرحة لمحمد رمضان فقط.

ونشر محمد رمضان، الصور الأولى، لحفل الزفاف عبر حسابه بموقع الفيسبوك وعلق عليها قائلا: "الليلة فرحة موسى مستني رأيكم في الحلقة 21 من ملحمة موسى".

https://www.facebook.com/Ramadan/posts/355613065924991

بينما عبرت سمية الخشاب عن فرحتها وكأنه حفل زفافها الحقيقي ونشرت صورة بوجود أحمد سعد وعلقت عليها قائلة: "سمعوني زغروطة لأحلى موسى وحلاوتهم وأحلى ليلة عمر".

سمعوووني زغروطه لاحلي موسي وحلاوتهم واحلي ليله عمر 😜💃❤️ #موسي #حلاوتهم

Posted by Somaya Elkhashab on Monday, May 3, 2021

وأصبح مشهد زفاف الفنانة سمية الخشاب والفنان محمد رمضان، فى مسلسل موسى، الذى أحياه المطرب أحمد سعد، حديث الساعة عبر منصات السوشيال ميديا، بعد أن نشر كل منهما صوراً من كواليس حفل الزفاف قبل ساعات من عرض الحلقة.

ودشن رواد موقع "تويتر"، هاشتاج جديد حمل عنوان "سمية الخشاب"، تزامنا مع انتشار صور الحفل زفافها من الفنان محمد رمضان. وتفاعل عدد كبير من مغردي "تويتر"، مع الهاشتاج وحرصوا على التعليق من خلال العديد من "الكوميكس الساخرة".

وسبق أن تزوج أحمد سعد وسمية الخشاب، في أكتوبر من العام 2017، وانفصلا في مارس 2019 بعد زواج دام نحو 18 شهرًا، وعقب ذلك تبادلا التصريحات الهجومية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك