استقرار في ترتيب الأفلام المتنافسة على شباك التذاكر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استقرار في ترتيب الأفلام المتنافسة على شباك التذاكر


نشر في: الأحد 4 يونيو 2023 - 1:54 م | آخر تحديث: الأحد 4 يونيو 2023 - 2:28 م

"شوجر دادي" يتصدر الإيرادات اليومية.. و"19 ب" يحتل المركز السادس منذ طرحه.. و"ساعة إجابة" يتذيل القائمة


يشهد شباك التذاكر استقرارا في ترتيب الأفلام المتنافسة، حيث واصل فيلم «شوجر دادى»، صدارته للإيرادات، محققا أمس 254 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدار أسبوع إلى 3 ملايين و277 ألف جنيه.

وفيلم «شوجر دادى» الذى يناقش أزمة منتصف العمر، يشارك فى بطولته ليلى علوى، وبيومى فؤاد، وتامر هجرس، وحمدى الميرغنى، ومصطفى غريب، ومى الغيطى، ومحمد محمود، وفرح الزاهد، والراقصة جوهرة، من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم.

في المركز الثاني جاء فيلم "يوم 13" محققا 180 ألف جنيه، لتصل إجمالى إيراداته على مدار 6 أسابيع عرض إلى 28 مليونا و146 ألف جنيه.

وفيلم «يوم 13» يعرض بتقنية 3D، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله، ووضع له الموسيقى التصويرية هشام خرما، وتدور أحداثه حول عز الدين (أحمد داود)، الذى يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن فى الحسبان، ويشارك فى البطولة دينا الشربينى، وشريف منير، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، ومحمود عبدالمغنى، وأروى جودة.

المركز الثالث حصل عليه فيلم «رهبة»، حيث حقق 66 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته في أسبوع إلى مليون و128 ألف جنيه، وهو من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى، وثراء جبيل، ونسرين أمين، ومحمد لطفى، وسماء إبراهيم.

وفى المركز الرابع جاء فيلم «بعد الشر»، محققا 60 ألف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته على مدار 6 أسابيع إلى 14 مليونا و725 ألف جنيه.

والفيلم بطولة على ربيع، الذى يجسد ضمن الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

يشارك فى البطولة ميرنا نور الدين، وأوس أوس، ورنا رئيس، وبيومى فؤاد، وعمرو عبدالجليل، من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

وجاء فيلم «هارلى» في المركز الخامس، محققا أمس، 47 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال 6 أسابيع إلى 35 مليونا و413 ألف جنيه.


وفيلم «هارلى» الذى يقوم ببطولته محمد رمضان، ومحمود حميدة، ومى عمر، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير. فتدور قصة الفيلم، حول مهندس ميكانيكا محبا للدراجات النارية، ويقوده ذكاؤه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات.

وفى المركز السادس جاء فيلم "19 ب" محققا أمس، 27 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدار 4 أيام 122 ألف جنيه، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد، وبطولة سيد رجب، وأحمد خالد صالح، وناهد السباعي، وفدوى عابد، ومجدي عطوان.

وأحداث الفيلم تدور في ڤيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضي أغلب يومه في عزلة عن عالم الشارع الخارجي المجنون، حتى يجد نفسه مجبرا على خوض مواجهة تغير حياته بالكامل.

وفي المركز السابع جاء فيلم «ابن الحاج أحمد»، محققا 8 آلاف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته على مدار 6 أسابيع إلى 12 مليونا و28 ألف جنيه.


الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى تشويقى، حول شاب بسيط يتورط فى مشاكل مع عصابات مسلحة، ويجسد دوره الفنان «شيكو»، ويتعاون مع «نبيلة» التى تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد، وتساعده فى التصدى لكل الشخصيات الإرهابية التى تواجهه.

الفيلم إخراج معتز التونى، قصة عمرو سلامة، سيناريو وحوار أحمد محيى، ومحمد المحمدى، بمشاركة شادى أبو السعود.

وجاء فيلم «مغامرات كوكو»، فى المركز الثامن محققا ألف و635 جنيها، ليصل إجمالى إيراداته على مدار 6 أسابيع إلى 2 مليون و643 ألف جنيه.

الفيلم من بطولة بيومى فؤاد، خالد الصاوى، شيرين رضا، إيهاب فهمى، أوس أوس، منة فضالى، نانسى صلاح، عمرو عبدالعزيز، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإخراج اسماعيل فاروق.


وتدور الأحداث حول صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطرى، حيث يمتلك دكتور فوزى (خالد الصاوى) المستشفى، ويدخل فى عداء مع كوكو (بيومى فؤاد)، فيما تظهر (شيرين رضا) بشخصية عالمة وطبيبة بيطرية.

أما المركز الأخير فكان من نصيب فيلم «ساعة إجابة»، والذي حقق ألف جنيه و369 جنيها، ليصل إجمالى إيراداته على مدار 6 أسابيع إلى مليون و379 ألف جنيه.


الفيلم إخراج مصطفى أبو سيف، فكرة أحمد شيكو، وتأليف ورشة (ورق عنب) لكتابة السيناريو، وتدور أحداثه حول طفل فى الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطا كل مرة مع أسرة مختلفة فى مواقف مثيرة، تتعرض حياته فى بعضها للخطر.


يشارك فى البطولة سليم مصطفى، وسوسن بدر، وغادة عادل، وشريف سلامة، وأيتن عامر، ونجلاء بدر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك