اليوم.. صرف 2.6 مليون جنيه إعانات طوارئ لـ3573 عاملاً بالغزل والنسيج - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 1:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. صرف 2.6 مليون جنيه إعانات طوارئ لـ3573 عاملاً بالغزل والنسيج

وزير القوى العاملة محمد سعفان
وزير القوى العاملة محمد سعفان
كتب – أحمد بُريك:
نشر في: الإثنين 4 يوليه 2016 - 12:32 م | آخر تحديث: الإثنين 4 يوليه 2016 - 12:32 م

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إنه سيتم اليوم الاثنين، الانتهاء من صرف مليونين و673 ألفا و289 جنيهًا، من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة لـ3573 عاملاً بالشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج «يونيراب» بالإسكندرية؛ وذلك وفقا للكشوف الواردة من الشركة والمعتمدة من التأمينات.

وأضاف الوزير في تصريجات صحفية، أن مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية محمد قنديل، أشرف بنفسه على الصرف بمقر الشركة بمعرفة صراف المديرية وبمعاونة الإدارة العامة لرعاية القوى العاملة؛ وذلك حتى يتسنى لجميع العاملين بالشركة مواجهة متطلبات عيد الفطر المبارك.

وأوضح سعفان، أن الدفعة الجارى صرفها للعاملين بالشركة هي الثامنة، وبذلك يصل إجمالي الدفعات الثمانية 20 مليونًا و184 ألفًا و254 جنيهًا، لتعثر الشركة فى صرف أجور عمالها نظرا للظروف الاقتصادية التى تمر بها، لاستقرار العمل والعمال داخل هذه المنشأة.

وشدد الوزير علي أن صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة منشأ بغرض مساندة الشركات التى تتوقف عن صرف أجور عمالها، بسبب ظروف اقتصادية ألمت بها حتى تخطى الأزمات واستمرار الإنتاج، وبالتالى زيادة الاستثمارات وتحقيق التنمية الاقتصادية، وتعويض العمال فى المنشآت المتعثرة وغير القادرة على صرف أجورهم ومساعدتهم على مواجهة متطلبات المعيشة لحين تحسن الأحوال المالية للمنشأة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك