موسى مصطفى: ائتلاف المعارضة يحترم الدولة والرئيس ويسعى للبناء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موسى مصطفى: ائتلاف المعارضة يحترم الدولة والرئيس ويسعى للبناء

موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى
أحمد العيسوي
نشر في: الأربعاء 4 يوليه 2018 - 3:49 ص | آخر تحديث: الأربعاء 4 يوليه 2018 - 3:49 ص
قال موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب الغد، إن ائتلاف المعارضة المصرية الذي يشكله حاليًا سيشمل أكثر من 35 حزبًا و200 نائب برلماني سابق، مشيرًا إلى تحضير الائتلاف حاليًا لوثيقته التي سيعلنها في وقت قريب لتحديد أهدافه، التي قال إنها مهمة وكثيرة.

وأضاف «موسى»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مصر النهاردة»، المذاع عبر الفضائية «الأولى»، مساء الثلاثاء: «مصر تحتاج لمعارضة حقيقة بناءة، مش هنخش نخبط ولا نغلط في الناس، إحنا بنحترم الدولة ورئيسها ولكن ذلك لا يعني عدم المعارضة لشيء نراه مش مظبوط».

وأوضح أن الائتلاف سيعرض حلولًا لأية قضايا لم تتناولها الحكومة، كما سيشارك في تنمية الدولة وسيراقب المشروعات الموجودة ويحارب الفساد والإرهاب، لافتًا إلى تبنيه محور التنمية والاقتصاد وتحسين مستوى معيشة المواطن المصري.

وتابع: «أعتقد أننا سيكون لدينا أفكارًا قد تكون ناجحة وتغير سلبيات موجودة حاليًا وتغطي الفجوة الموجودة في الاقتصاد المصري».

وأشار إلى عدم وجود مانع لمعارضة قرارات خاصة بالإصلاح الاقتصادي، لكن مع طرح الحلول، مضيفًا أن التعددية هو مبدأ ديمقراطي، وينبغي وجود أحزاب كثيرة ذات فكر ورؤية لخدمة الدولة بدلًا من المزايدة، وفق قوله.

وعن إمكانية تعديل الدستور، قال إنه لا يظن أن الرئيس نفسه سيطالب بتعديله. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك