ميلان يواجه شكينديجا المقدوني في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 1:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميلان يواجه شكينديجا المقدوني في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي

د ب أ
نشر في: الجمعة 4 أغسطس 2017 - 4:38 م | آخر تحديث: الجمعة 4 أغسطس 2017 - 4:38 م

 أسفرت قرعة الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، والتي سحبت اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) بمدينة نيون السويسرية ، عن مهمة سهلة لميلان الإيطالي حيث أوقعته في مواجهة شكينديجا المقدوني.

وكان ميلان ، المدعوم بشكل كبير من خلال ملاكه الجدد الصينيين ، قد صعد إلى الدور التمهيدي بالفوز في التصفيات على كرايوفا الروماني بنتيجة إجمالية 2 / صفر ، ويعد مرشحا قويا للتأهل إلى دور المجموعات ببطولة الموسم الجديد.

ومن أبرز المواجهات التي أسفرت عنها القرعة اليوم، لقاء باناثينايكوس اليوناني مع أتلتيك بيلباو الأسباني وإيفرتون الإنجليزي مع هايدوك سبليت الكرواتي.

ويشهد الدور التمهيدي أيضا لقاء فاردار المقدوني مع فناربخشه التركي وأياكس الهولندي مع روزنبورج النرويجي وأوسجيك الكرواتي مع أوستريا فيينا النمساوي وسرفينا زفيزدا الصربي مع كراسنودار الروسي وألتلاش النمساوي مع مكابي تل أبيب الإسرائيلي وباتي بوريسوف البيلاروسي مع أولكسندريا الأوكراني وكلوب بروج البلجيكي مع ايك أثينا اليوناني.

كذلك يلتقي ماريتيمو البرتغالي مع دينامو كييف الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي مع سكينديربيو الألباني ولودجوريتش البلغاري مع سدوفا الليتواني وأبولون القبرصي مع متيولاند الدنماركي ودومزال السلوفيني مع مرسيليا الفرنسي وبارتيزان بلجراد الصربي مع فيديوتون المجري وأوتريخت الهولندي مع زينيت سان بطرسبرج الروسي وليجيا وارسو البولندي مع شيريف الأيرلندي وفيتورول الروماني مع ريد بول سالزبورج النمساوي وفيكتوريا بلزن التشيكي مع أيك لارناكا القبرصي وباوك سالونيكا اليوناني مع أوسترسوند السويدي.

وتقام مباريات الذهاب والغياب للدور التمهيدي في 17 و24 آب/أغسطس الجاري ، على الترتيب.

ويتأهل 22 فريقا من الدور التمهيدي إلى دور المجموعات الذي تسحب قرعته خلال حفل اليويفا المقرر في موناكو.

وتضم قرعة دور المجموعات 16 فريقا تأهلوا مباشرة إلى الدوري الأوروبي إلى جانب عشرة فرق خاسرة في تصفيات دوري أبطال أوروبا ، ويقام نهائي الدوري الأوروبي للموسم الجديد في ليون بفرنسا في 16 أيار/مايو 2018 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك