إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بين عائلتين بشبين القناطر - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بين عائلتين بشبين القناطر

القليوبية- خالد محمد:
نشر في: الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 3:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 3:49 م

أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة نشبت بين عائلتين بناحية الكسابية بشبين القناطر بسبب محول كهرباء. تم السيطرة على المشاجرة ونقل المصابين إلى المستشفى وضبط طرفيها وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بوجود مشاجرة ومصابين وإطلاق أعيرة نارية بناحية الكسابية دائرة مركز شبين القناطر.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين نشوب مشاجرة بين طرفين الأول «ر.أ» 60 عاما، فلاح، و3 أبنائه، وهم: (مصطفى، ومحمد، وأبو الوفا)، وطرف ثان «علي.م» 63 عاما فلاح مصاب، وأبنائه «سعد» مصاب، و«طارق» مصاب، و«محمود» مصاب، وسيد، وكريم.

وذلك بسبب خلافات سابقة بين الطرفين على ملكية محول كهرباء بينهما واليوم ولدى تقابلهم لمحاولة فض النزاع القائم بينهم حدثت مشادة كلامية بين الأول والخامس تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الأول على الطرف الثاني محدثين ما بهم من إصابات وقيام العاشر بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح ناري بندقية آلية دون حدوث إصابات.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم وأرشد المتهم العاشر عن السلاح الناري وتم ضبطه وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك