الخطيب يخصص 3 أيام لمناقشة أعضاء الأهلي في مشروع اللائحة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخطيب يخصص 3 أيام لمناقشة أعضاء الأهلي في مشروع اللائحة

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 12:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 12:29 م

خصص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي ثلاثة أيام لمناقشة أعضاء النادي في مشروع اللائحة الأساسية الذي سيعرض للتصويت في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر المقبل.

وسيلتقي الخطيب مع أعضاء الجمعية العمومية بعد غد الخميس بمقر النادي بالجزيرة في حضور أعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي.

كما سيلتقى رئيس القلعة الحمراء أيضا بأعضاء الجمعية العمومية يوم الجمعة بفرع مدينة نصر ويوم السبت بفرع الشيخ زايد.

ويأتي هذا اللقاء لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي مع الأعضاء، والتعرف على مقترحاتهم، قبل عرض اللائحة على الجمعية العمومية غير العادية.

ويسعى  الخطيب وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي لمناقشة الأعضاء واستطلاع مقترحاتهم، وفقًا لبرنامج «عائلة الأهلي»، ولرسم مستقبل النادي، ووضع لائحة تليق بمكانة وتاريخ النادي الأهلي، ويلبي طموحات كل الأهلاوية.

وكانت اللجنة المركزية للائحة النظام قد خصصت بريدًا إلكترونيًا لتلقي مقترحات الأعضاء بخلاف المنافذ التي خصصتها لذات الأمر، حيث يتم تجميع تلك المقترحات لعرضها على اللجنة القانونية للموافقة عليها بما يتناسب مع قانون الرياضة والميثاق الأوليمبي، وبعدها يتم رفعها للجنة المركزية، على أن يتم اعتمادها من قبل مجلس الإدارة.

وتكثف اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي، برئاسة محمود الخطيب اجتماعاتها في الفترة الحالية، لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بمقترحات أعضاء النادي، بشأن مشروع لائحة النظام الأساسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك