فيديو.. «النبوي»: الإخوان يتصرفون مثل «العيال».. ولن يفسدوا زيارة الرئيس لبريطانيا - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 12:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «النبوي»: الإخوان يتصرفون مثل «العيال».. ولن يفسدوا زيارة الرئيس لبريطانيا

محمد النبوي
محمد النبوي
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 4:26 ص | آخر تحديث: الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 4:26 ص

قال محمد نبوي، قيادي بحركة تمرد، إن جماعة الإخوان المسلمين في بريطانيا تفعل تصرفات غير عاقلة، مضيفًا: "بيعملوا شغل عيال ليس له قيمة، ولن يؤثر على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى بريطانيا أو يعكرها".

وأوضح هاتفيًا لبرنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، الثلاثاء، أن زيارة الرئيس مهمة للغاية، خاصة وأنها أول زيارة لرئيس مصري لبريطانيا بعد انقطاع لمدة 13 عامًا، مؤكدًا أن عددا من النواب البريطانيين يرحبون بالزيارة ويرون أن "السيسي" نجح في تحقيق الاستقرار للبلاد، مع وجود بعض الملاحظات لديهم حول ملف حقوق الإنسان في مصر.

وأضاف "النبوي" أنه ذهب إلى بريطانيا ضمن وفدًا شعبيًا؛ للتمهيد لزيارة الرئيس، حيث تحدث أعضاء الوفد مع وسائل إعلام بريطانية ليطلعوهم على حقيقة الأوضاع في مصر، وأهمية التعاون وتنمية العلاقات بين البلدين، مشيدًا بجهود السفارة المصرية هناك في التنظيم للزيارة واستقبال الوفود الشعبية.

جديرٌ بالذكر أنه من المقرر أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيارة لبريطانيا، خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر الجاري؛ وذلك لعقد لقاءات مع المسؤولين هناك حول سبل تعزيز العلاقات بين مصر وبريطانيا، والتشاور حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك