أحمد الفضالي: مصرون على خوض المعركة الانتخابية للنهاية مهما حدث - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد الفضالي: مصرون على خوض المعركة الانتخابية للنهاية مهما حدث

إبراهيم جودة
نشر في: الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 2:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 2:51 م

قال المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الإستقلال، إن قائمة التيار والجبهة تتعرض لشائعات مغرضة هدفها النيل منها والتأثير عليها في الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية، ومحاولة لخداع الناخبين على غير الحقيقة قائلا: "إننا مصرون على خوض المعركة الانتخابية للنهاية مهما حدث ومهما حاول البعض الترويج للدعاية المضادة.

وأضاف «الفضالي» خلال الكلمة التي ألقاها في مؤتمر القائمة، والذي تم تنظيمه بمدينة طوخ مساء أمس الأول أمام عددًا كبيرًا من الأهالي، أن التاريخ أثبت اأنه لايستطيع أحد أن يضحك ويتلاعب بالشعب المصري، مشيرًا إلى أن التجارب التي مررنا بها من قبل جعلتنا أكثر صلابة والعالم كله يتجه الان نحو مصر باعتبارها من أكبر قوة المنطقة العربية

وأوضح «الفضالي» أن قائمة التيار والجبهة التي تخوض الانتخابات تمتلك في داخلها مقومات نجاحها، مؤكدًا أن القامات الموجود بالقائمة لها الكثير من الدلالات.

وأشار إلى أننا نمتلك حملة مصرية قومية ضد الإرهاب ونسعى لمحاربة الفساد كما نتبنى قضايا الفقر والمرض الذي إنتشر بين المصريين وأصبحوا يموتوا أمام أرصفة المستشفيات.

وأشاد «الفضالي» بالقضاء المصرى قائلا: " قضائنا بخير ولا يظلم أحد ولا ننسى أبدا ما قدموه القضاء للشعب المصري ووقوفه حصنا منيعا مع الجيش المصري لحماية الثورة".

ولفت إلى أنه مهما حاول الطغاة تشويه صورة القضاء فلن يفلحوا أبدًا مؤكدًا أن الشعب المصري لن يسمح بعودة الجماعات الإرهابية مرة أخرى

من جانبه، قال الإعلامى طارق علام، إن "الدول الأوروبية تحاول تفريق المصريين وتفطيع مصر إلى دويلات"، مشيرًا بأنه لابد وأن ترجع مصر إلى سابق عهدها، وأن يسود الحب والسلام الجميع، وأن نتفق جميعا على علم جمهورية مصر العربية.

وأشار إلى أن المترشحين على قائمة تيار الاستقلال يتسمون بتنوع خبراتهم ومجالات تخصصاتهم وأعمارهم وهو ما يؤدي في النهاية لقائمة متكاملة، مضيفًا أنه آن الآوان أن نتكاتف ونحسن اختيار من يمثلونا في البرلمان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك