مولر يسير على خطى شفاينشتايجر في بافاريا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مولر يسير على خطى شفاينشتايجر في بافاريا

الشروق
نشر في: الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 11:33 ص | آخر تحديث: الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 11:33 ص

حصل توماس مولر، لاعب المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ على وسام الاستحقاق الوطني أمس الثلاثاء، من قبل رئيس وزراء إقليم بافاريا، ماركوس شودر.

وعلّق توماس مولر على تتويجه بالوسام قائلًا :"هذا شرف كبير لي. ستظل ألمانيا وبافاريا دائمًا في قلبي، أنا أحب هذا الشعب كثيرًا، فهم يتسمون بالطيبة والروح الجميلة، وسأحاول دائمًا أن أبقى نفس الشخص الذي كنت عليه طوال الثلاثين سنة الماضية".

وكان مولر قد لعب لبايرن ميونخ منذ أن كان في الحادية عشرة من عمره، وحتى الآن فاز مع الفريق البافاري بالدوري الألماني 8 مرات وكأس ألمانيا 5 مرات ودوري أبطال أوروبا في مناسبة وحيدة.

ويعد وسام الاستحقاق الوطني هو الوسام الأعلى في بافاريا، والذي يمنح لألفين فقط من الأشخاص الأحياء في نفس الوقت، حيث انضم مولر إلى باستيان شفاينشتايجر، زميله السابق في البايرن، والذي تم منحه نفس الوسام العام الماضي.

وبالإضافة لمولر، قام رئيس الوزراء اليوم أيضًا بمنح الوسام للبطلة الباراليمبية آنا شافيلهوبر واثنين من رجال السياسة.

في كلمته بمناسبة هذا التكريم، قال شودر: "بافاريا فخورة بكم جميعًا، ليس فقط لإنجازاتكم، ولكن أيضًا لأنكم تمثلون قدوة للأجيال القادمة".

وتابع ماركوس شودر موجهًا حديثه إلى مولر: "أنت لست لاعبًا ممتازًا وحسب، ولكنك شخص رائع أيضًا. بايرن ميونخ محظوظ بوجودك في الفريق، وأنت خير سفير لبافاريا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك