وزير التنمية المحلية يشارك في افتتاح مارثون الأكاديمية العربية للعلوم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التنمية المحلية يشارك في افتتاح مارثون الأكاديمية العربية للعلوم

شريف حربي
نشر في: الخميس 5 مارس 2020 - 12:12 م | آخر تحديث: الخميس 5 مارس 2020 - 12:12 م

يشارك اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الخميس، افتتاح ماراثون الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري "الأكاديمية خضراء"، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية وعدد من القيادات والطلاب.

وأضاف شعراوي، أن مشاركته تأتي في المارثون في إطار جهود وزارة التنمية المحلية لتنفيذ البرنامج الثالث لمنظومة النظافة الجديدة والخاص بالتوعية المجتمعية والتطوير المؤسسى، وتشجيع مشاركات الشباب وخاصة طلاب الجامعات ومن بينهم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم بالمشاركة في زيادة الوعي بأهمية المنظومة وصولًا إلى الحفاظ علي البيئة.

وأشار إلى أن الوزارة قامت بالتنسيق مع الأكاديمية في تنظيم مجموعة من المحاضرات للطلاب في فرع الدقي حول أهمية منظومة المخلفات، وضمان استدامتها ومبادرة مجلس ادارة الشارع ومعا لنرتقي لدهان المباني، وإعداد الجداريات في منطقة الدقي بالتعاون مع حي الدقي وشباب مبادرات التنمية المحلية.

يذكر أن وزير التنمية المحلية قد وقع مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم التكنولوجية والنقل البحري، بروتوكول تعاون بشأن تخطيط وتنفيذ حملة الأكاديمية خضراء "دوما لا يوما".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك