إقبال شديد من طلاب الثانوية العامة على القوافل التعليمية بجنوب سيناء - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 7:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال شديد من طلاب الثانوية العامة على القوافل التعليمية بجنوب سيناء

السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء
السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء
كتبت - رضا الحصرى
نشر في: الخميس 5 مايو 2016 - 5:15 م | آخر تحديث: الخميس 5 مايو 2016 - 5:15 م
قال السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء إن وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والأوقاف تطلق قوافل تعليمية للمحافظات الحدودية وتضم هذه القوافل كوكبة من المعلمين المتميزين فى مجال التعليم.

وأضاف أن طلاب الشهادة الثانوية يستفيدون بدرجة كبيرة من هذه القوافل التعليمية والدليل على ذلك الاقبال الشديد وحرص جميع الطلاب على الحضور لهذه القوافل لافتا الى أنه بدأت هذه القوافل منذ العام الماضى وقوبلت بنجاح ساحق حيث طالب أولياء الأمور بتكرارها كل عام نظرا لوجود معلمون خبراء فى جميع المواد الدراسية.

وجاء ذلك خلال حضور وكيل الوزارة بدء فعاليات اليوم الأول للقوافل التعليمية للشهادة الثانوية بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء وذلك فى حضور محمد خليفة وكيل مديرية الشباب والرياضة وراقية رشاد مدير مدرسة الزهور الثانوية وإدارة التعليم الثانوى بالمديرية وسط اقبال كبير من الطلاب والطالبات وشمل اليوم الاول محاضرات لمواد" اللغة العربية ثم درس دينى وفيزياء وتاريخ وأحياء ورياضيات و فلسفه ولغة فرنسية واقتصاد".

وسوف ينظم فى اليوم الثانى محاضرات "لغة إنجليزية وكيمياء وجغرافيا وجيولوجيا ورياضيات وعلم نفس.

ويقوم بإلقاء المحاضرات نخبة من المعلمين الخبراء بوزارة التربية والتعليم بناء على برنامج للقوافل التعليمية التي تجوب محافظات مصر الحدودية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة الأوقاف.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك