وزير الرياضة يتفقد مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة يتفقد مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد

الشروق
نشر في: الأحد 5 مايو 2024 - 4:03 م | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 4:03 م

تفقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وخالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بحضور إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديدة.

واستمع وزير الشباب والرياضة إلى مواصفات المجلس الجديد والذي تم انشاءه بالنظام الذكي على أعلى مستوي، وقد بدأ تشغيله تجريبيًا، لتقديم الخدمات للمواطنين بطريقة ميسرة من خلال منظومة الشباك الواحد.

وأثنى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الدور الكبير الذي يقوم به خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وسعيه الدائم نحو تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لابناء المحافظة.

وأشار أشرف صبحي إلى أن المبني يعكس اهتمام الدولة المصرية في تطوير جميع الخدمات المقدمة، وذلك من خلال تفعيل منظومة التحول الرقمي، وتحسين منظومة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين والمستثمرين وأصحاب الأعمال.

من جهته، أعرب خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عن شكره لوزير الشباب والرياضة على التعاون الثنائي المثمر بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة، والذي ساهم كثيرًا في الطفرة الكبيرة التي تشهدها المنشآت الشبابية والرياضة من عملية تطوير، والتنسيق المستمر في المجال الرياضي من أجل اقامة البطولات الدولية والقارية على أرض محافظة جنوب سيناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك