المقاولون: أيمن حفني لعب 10 دقائق فقط وحصل على حوالي مليون جنيه - بوابة الشروق
الأحد 27 سبتمبر 2020 5:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

المقاولون: أيمن حفني لعب 10 دقائق فقط وحصل على حوالي مليون جنيه

شريف أبوحمد
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 11:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 11:44 م

رد محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، على تصريحات أيمن حفني لاعب ذئاب الجبل والمُعار من صفوف مصر المقاصة والتي أدلى بها أمس الثلاثاء، حول عدم حضوره للتدريبات مع الفريق بالفترة الماضية.

وقال أيمن حفني أنه تغيب عن تدريب واحد فقط، وأن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون قرر قطع إعارته بسبب ذلك، وأشار إلى أنه طلب مقابلة عماد النحاس أو محمد عادل، لكن إداري المقاولون الذي تحدث معه أبلغه بأنه لو هناك أمرا جديدا ستواصل معه.

وفي تصريحات لـ"أون تايم سبورتس" قال المشرف العام على الكرة بالمقاولون:«اللاعبون يوميا كانوا في تدريبات مع الجهاز الفني عبر "الفيديو كونفرانس"، وأيمن حفني اعتذر وقال أنا لدي ناد سوف أتدرب به، وخلال 3 أشهر كاملة كل يوم هناك تدريبات واللاعب رفض هذا الكلام».

وأضاف:«هل يعقل أننا نظل 3 أشهر لم نعرف أي شئ عن اللاعب، هذا كلام غير مفهوم، وتحدثنا معه لم يرد وكذلك عماد النحاس تواصل معه ولم يرد، 3 أشهر اللاعب في ابتعاد تام عن علاقته بالنادي».

وأشار:«جميع اللاعبين تم إبلاغهم بالحضور يوم السبت لبدء التدريبات، ولم يحضر أيمن حفني، وقمنا بعمل مسحة له على نفقتنا، وهو قال إنه تدرب 3 مرات وحتى اليوم هو مُنقطع عن التدريبات».

وأكمل:«أيمن حفني لعب 10 دقائق فقط في كل المباريات، وحصل من النادي على قرابة مليون جنيه، ونحن لم نتحدث عن أخلاقه فهو لاعب مهذب، لكنه غيرملتزم، ولم يتصل بي حتى الآن، وأبلغت أحد اللاعبين الكبار في المقاولون من أجل أن يتواصل معه، ولكن لا حياة لمن تنادي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك