وفاة مُسن في مشادة كلامية مع شقيقين بشبرا الخيمة - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 11:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفاة مُسن في مشادة كلامية مع شقيقين بشبرا الخيمة

وفاة مُسن في مشادة كلامية مع شقيقين بشبرا الخيمة
وفاة مُسن في مشادة كلامية مع شقيقين بشبرا الخيمة
القليوبية - إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:35 ص | آخر تحديث: الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:35 ص

اتهم مهندس شقيقين بالتسبب في وفاة شقيقه في مشاجرة نشبت بينهما، بسبب خلافات الجيرة وإلقاء المخلفات في الشارع، تم ضبط المتهمين، ونقل الجثة إلى المستشفى، وأخطرت النيابة؛ فتولت التحقيق.

تلقى المقدم أحمد حمّاد رئيس مباحث قسم ثانِ شبرا الخيمة، بلاغًا من مستشفى ناصر العام، بوصول «عبده عبدالفتاح صقر» 70 عامًا، بالمعاش، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وإخطار اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية.

وعلى الفور، انتقل اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية، والعقيد حسن زيور رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة.

وبسؤال شقيق المتوفي «ضياء عبدالفتاح صقر»، رسام هندسي، إتهم كلًا من «محمد. ا. ا» موظف بشركة بترول، وشقيقه «أحمد»، عامل بشركة شحن، بالتسبب في وفاة شقيقه؛ وذلك لحدوث مشادة كلامية بين شقيقه المتوفي وبين زوجة المشكو في حقه؛ لقيامها بإلقاء المخلفات أمام منزله، فتدخل على إثرها المشكو في حقهما، ولدى قيامه بمعاتبتهما على ذلك سقط على الأرض مغشيًا عليه وتوفي في الحال، مضيفًا أن شقيقه كان يعاني من مرض الضغط ولا توجد آثار جروح ظاهرية.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المشكو في حقهما، وبمواجهتهما أيدا ذلك، وأضافا أنه أثناء قيام المتوفي بالتحدث معهم بصوت عالٍ سقط أرضًا مغشيًا عليه وتوفي في الحال.

تم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وأخطرت النيابة؛ فتولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك