الجمعة 22 مارس 2019 1:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

نرمين الفقي: الفن ومرض والدتي تسببا في عدم زواجي حتى الآن

إيفون مدحت
نشر فى : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 2:13 ص | آخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 2:13 ص

كشفت الفنانة نرمين الفقي، عن مواصفات فتي أحلامها، قائلة إنها كانت تتمنى أن تتزوج شخصًا يشبه شقيق والدتها في طباعه، متابعة: «لو لقيت حد زيه مش هسيبه».

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع الفنانة إسعاد يونس، أمس الثلاثاء، «خالي روحه حلوة جدًا، وحبوب، وبيحب شغله للغاية، وكان دايما يعاملني كصديقة ويعزز ثقتي في نفسي».

وأوضحت أنها لم تتزوج حتى الآن لانشغالها مع مرض والدتها الذي ظهر منذ أن كانت 16 عامًا، إلى جانب حياتها الفنية، معقبة: «معرفتش أوازن بين أمي وشغلي، مكنش فيه وقت أقابل عرسان كتير وأتعرف عليهم بالشكل الكافي للجواز».

وذكرت أن الكثيرين تقدموا لخطبتها أثناء انشغالها بالعمل في المسرح والدراما، وأن والدتها رحلت في الرابع والعشرين من سبتمبر 2013، مشيرة إلى أهمية الأخلاقيات والتفاهم بين الزوجين لإنجاح الزواج.

وتابعت أنها أشيع عنها أنها تغالي في طلباتها من المتقدمين لخطبتها، موضحة: «مين قال إن أي بنت مش عايزة تعيش كويس؟ أي بنت بتأمل أنها تعيش حياة كريمة وجوزها يصرف عليها كويس، وده مش عيب، بس مش ده الواقع، أنا فتحت مجال لأشخاص واكتشفت أنهم هم اللي ماديين ووصوليين».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك