أشهر ثلاثة حوادث طرق راح ضحيتها أطفال - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 2:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أشهر ثلاثة حوادث طرق راح ضحيتها أطفال

حادث مدينة الشروق - تصوير : مصطفى حمدي
حادث مدينة الشروق - تصوير : مصطفى حمدي
نجلاء سليمان
نشر في: الجمعة 6 مارس 2015 - 5:02 م | آخر تحديث: الجمعة 6 مارس 2015 - 5:02 م
من جديد، تشهد الطرق ومزلقانات السكك الحديد، سقوط ضحايا من الأطفال، بعد مصرع 7 بينهم ثلاثة أطفال وإصابة 27 آخرين في حادثه طريق مصر إسماعيلية الصحراوي صباح الجمعة، أثناء ذهابهم في رحلة ترفيهية.

حادث اليوم، يعيد إلى الأذهان حوادث اصطدام قطارات بأتوبيسات مدرسية تنقل أطفالا راح ضحيتها عدد كبير منهم.

حادثة أتوبيس الشروق 6 مارس 2015

لقي 15 شخصا من بينهم أطفال مصرعهم صباح اليوم، فى حادث تصادم أتوبيس رحلات مدرسية متوجهه إلى إحدى المدن الترفيهية بالقطار أثناء عبورهم مزلقان خط سكة حديد «السويس - عين شمس» بمدخل مدينة «الشروق».
كانت الحصيلة الأولية للحادث الذي وقع على مزلقان في مدخل مدينة الشروق، هي مصرع 7 طلاب وإصابة 5 آخرين، ووجود أشلاء لأكثر من 7 جثث.

حادثة أتوبيس البحيرة 5 نوفمبر 2014

في نوفمبر 2014، شهدت محافظة البحيرة، حادثة تفحم أتوبيس مدارس تابع لمجموعة الأورمان الفندقية بالعجمي، كان يستقله طلاب ومتجها إلى الإسكندرية، بعد اصطدامه بسيارة محملة بالبنزين، ونتج عن الحادث وفاة 17 شخصا من بينهم 11 طالبا، وإصابة 18.

الحادث نتج عن تصادم 4 سيارات "تريلا وجامبو وملاكى وأتوبيس رحلات إسكندرية" بالقرب من قرية أنور المفتى دائرة مركز أبوحمص اتجاه الإسكندرية.

أتوبيس منفلوط 17 نوفمبر 2012

في السابعة صباحًا، يوم 17 نوفمبر بالقرب من مزلقان قرية المندرة التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، واصطدم قطار تابع لسكك حديد مصر بحافلة مدرسية، راح ضحيته نحو 50 تلميذًا إضافة إلى سائق الحافلة ومُدرّسة كانت برفقة التلاميذ.

أثناء عبور الأتوبيس لمزلقان السكة الحديد بقرية المندرة دائرة مركز منفلوط بالقطار رقم 165 القادم من أسيوط تجاه المنيا، وتم التحفظ على عامل المزلقان المدعو سيد عبده رضوان، للوقوف على خلفيات وملابسات الحادث.

اقرأ أيضا ..

أخطر كوارث قطارات مصر


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك