موسيماني: وضعنا أنفسنا في موقف صعب.. ما حدث أمام فيتا دراما لم أشاهدها من قبل - بوابة الشروق
السبت 17 أبريل 2021 8:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

موسيماني: وضعنا أنفسنا في موقف صعب.. ما حدث أمام فيتا دراما لم أشاهدها من قبل

محمود باهي
نشر في: السبت 6 مارس 2021 - 11:36 م | آخر تحديث: السبت 6 مارس 2021 - 11:36 م

علق بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، على تعادل فريقه أمام فيتا كلوب 2/2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة، في الجولة ‏الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

وقال موسمياني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "إنها دراما .. لم أر مثل هذه المباراة، لكن ما حدث وارد، من الصعب تقبل هذه النتيجة".

وأضاف: "حزين جدا لإضاعة هذا الكم من الفرص، لم تعد هناك فرصة أمامنا سوى الفوز في ملعب فيتا كلوب".

وتابع: "وضعنا أنفسنا في موقف صعب، لكن أثق في فريقي، وننتظر لنهاية المشوار، لا نعتمد على بواليا فقط، آخر مباراة شارك شريف أساسيا ولم يسجل".

وواصل: "الحديث وانتقاد بواليا سهل، لأنه لم يسجل، يجب أن نكون منصفين في الحديث عنه".

وأكمل: "اللاعبون لم يكتفوا بالمشي بل حاولوا كثيرا الوصول إلى المرمى، ومشكلتنا إهدار الفرص".

وأوضح: "ركلة جزاء فيتا؟ ومباراة الإياب؟ لا أريد الحديث عن التحكيم، الكل رأى ما حدث، شاهدت اللقطة أكثر من مرة، لم نتعادل بسبب هذه الركلة بل لإهدار الفرص خاصة في الشوط الثاني، كم الفرص محبطة لي وللجميع".

وزاد: "أحتاج هؤلاء اللاعبين في ملعب فيتا، لابد من تشجعيهم، إنهم أبطال أفريقيا، المهمة صعبة، ويجب أن نواصل حتى النهاية، لقد شارك محمد شريف وسجل هدفا، هل تفاجأتم من استبدال بواليا؟ هل تريدون إثارة المشاكل بالسؤال عنه؟".

وتابع: "الأداء جيد، لكني قلق من مشكلة إهدار الفرص، يتبقى أمامنا ٣ مباريات، كنا قلقين على مدار ٧ سنوات ماضية لعدم فوز الأهلي بدوري الأبطال".

واختتم موسيماني حديثه: "القلق أمر صحي، لأنه يعني أننا ندرك الضغوط والصعوبات، لا يمكن تحديد متى سنتأهل ولكن أثق في فريقي، من الطبيعي أن تقلق الجماهير".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك